كاسة شاي

الأدراج الملونة تصل لقرية النقيب في طرطوس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لأحد الأدراج في بلدة النقيب في محافظة طرطوس، بعد أن اكتسى حلته الجديدة الملونة على يد الفنانة ولاء أحمد.

وقالت ولاء أحمد لتلفزيون الخبر “يلي انعرض بشكل عام هوي هواية متل أي حدا بحب شي وبحب يبينو أنا رسم وألوان وأعمال يدوية”.

وأضافت ولاء “كنت بدي بلش بشي كبير لطرطوس وبالصدفة طلع الدرج وطلعت فكرتو معو وحطيتو ببالي كبداية، بيّن من خلالو شغلي ووصلو للناس”.

وعن السبب الرئيسي الذي دعا ولاء لتلوين الدرج، أوضحت “انو شي حلو تتلون المدينة بشي غير تقليدي يغير جو عن المألوف بشكل عام”.

وعن النشاطات الأخرى، قالت ولاء “النشاطات التانية يلي عملتا مو متل هالنشاط شغلات صغيرة وبسيطة متل هدايا لرفقاتي بسيطة وأعمال صوف ورسم ع المغات والقماش والخشب وهيك قصص، بالإضافة للوحات مندالا ورسم ع جرار”.

وأشارت ولاء إلى أنها لم تتوقع أن تكون ردة فعل الناس الكبيرة قائلة “بالنسبة لردة فعل الناس بصراحة انا كنت متوقعة شي براسي بس مو لهالدرجة”، مضيفة ” كتير انبسطت بردات الفعل والتعليقات، وهالشي بعتبرو دعم كبير الي اني كفي وماوقف هون، وهي البداية انشالله”.

ولفتت ولاء إلى أن تلوين الدرج كان نتاج مجهود شخصي منها، ولم يشاركها أحد فيه، متوجهة بالشكر لعدد من أصدقائها، لأهل بلدة النقيب ورئيس بلديتها على التشجيع المعنوي الذي لاقته منهم.

يذكر أن الفنانة ولاء أحمد، 22 عاما، من مواليد مدينة طرطوس، وهي كانت طالبة في كلية البيطرة، وتوقفت لتبدأ دراستها في قسم رياض الأطفال.

تلفزيون الخبر
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى