العناوين الرئيسيةمحليات

الأحد في جبلة والاثنين في اللاذقية.. توزيع الخبز على المعتمدين بالتعاون مع لجان الأحياء منعاً للازدحام  

قال مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية المهندس إياد جديد لتلفزيون الخبر: “بدأت في مدينة جبلة وريفها صباح الأحد توزيع مادة الخبز على المعتمدين في الأحياء، ضمن خطة يتم تنفيذها بالتعاون بين مديرية التجارة الداخلية وفرع المؤسسة السورية للمخابز والوحدات الادارية من مخاتير و لجان أحياء لسهولة توزيع المادة دون الحاجة للوقوف بدور طويل”.

وأضاف جديد: “اعتباراً من صباح الاثنين سيتم توزيع الخبز في منطقة اللاذقية بنفس الآلية، وذلك بالتعاون مع الوحدات الادارية ولجان الأحياء فيها”.

وتابع جديد: “هذا الإجراء الجديد خطوة مهمة جداً لمنع ظاهرة الازدحام، ناهيك عن أهميته أيضاً لضبط عملية البيع والتزام جميع المخابز بإنتاج كامل مخصصاتهم”.

وأكد جديد أن “مديرية التجارة الداخلية ستتابع عمليات البيع ضمن اجراءاتها الرقابية وهي جاهزة لتلقي الشكاوى بالتعاون مع المخاتير ولجان الاحياء والفرق الحزبية لمنع التجاوزات”.

وبيّن جديد أن “العمل مستمر لتطبيق الآلية الجديدة في جميع مناطق المحافظة مع إنجاز قوائم المعتمدين التي يتم العمل عليها بشكل مكثف”، لافتاً إلى أنه “في حال أي شكوى يمكن التواصل مع المخاتير وشعب حماية المستهلك”.

وتأتي الآلية الجديدة لتوزيع الخبز ضمن الاجراءات الوقائية لمنع التجمعات، وتطبيقاً لما تم الاتفاق عليه خلال اجتماع محافظ اللاذقية مع الجهات الخدمية، في سبيل الوقاية من فيروس كورونا.
تلفزيون الخبر – اللاذقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى