اخبار العالمالعناوين الرئيسية

اعتداء جنسي في طابور رؤية نعش الملكة إليزابيث

 

قالت شرطة لندن إن رجلاً وجهت إليه تهمتي اعتداء جنسي، الجمعة، بعد أن أبلغت امرأتان عن تعرضهما للاعتداء في حديقة، حيث كان الناس يصطفون في طابور لرؤية نعش الملكة إليزابيث.

واصطف عشرات الآلاف من الأشخاص في لندن على مدار الأيام الثلاثة الماضية، وانتظر بعضهم طوال الليل، لتوديع الملكة التي سيبقى جثمانها في قاعة وستمنستر بالبرلمان حتى يوم الاثنين.

وأضافت شرطة العاصمة أن “أديو أديشين (19 عاماً)”، الذي مثل أمام محكمة وستمنستر، الجمعة، وجهت إليه أيضا تهمتين تتعلقان “بخرق أمر منع الأذى الجنسي”.

وقال نائب مساعد المفوض، ستيوارت كوندي، في بيان نشرته “رويترز”: “كما رأى الحاضرون في الطابور، كان الضباط على أهبة الاستعداد للرد على الفور واعتقال الرجل”.

وأضاف “كوندي”: “المنظمون وضباط الشرطة في لندن موجودون على طول الطريق لمساعدة ودعم أولئك الذين يصطفون لتوديع الملكة، كانت هناك جرائم قليلة جداً أو حوادث أخرى اضطر فيها الضباط إلى التدخل”.

يُشار إلى أن الحشود بدأت، الأربعاء، المرور أمام نعش الملكة إليزابيث الثانية المسجى في قصر وستمنستر حتى موعد الجنازة الوطنية، الاثنين المقبل، بعد مسيرة انطلقت من قصر باكينغهام وتقدمها أبناؤها.

 

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى