العناوين الرئيسيةمن كل شارع

استجابة لشكوى أرسلها مواطن عبر تلفزيون الخبر: ترحيل القمامة المتراكمة في حي الشيخ سعيد في حلب

قامت مديرية خدمات باب النيرب التابعة لمجلس مدينة حلب بترحيل القمامة من حي الشيخ سعيد، وذلك بعد عدة ساعات من نشر صور أرسها مواطن يقطن حي الشيخ سعيد في مدينة حلب، والتي تظهر انتشار القمامة في شوارع الحي.

وقال المكتب الصحفي في مجلس مدينة حلب في رده الذي وصل إلى تلفزيون الخبر: قامت ورشات مديرية خدمات باب النيرب في مجلس المدينة بأعمال تنظيف الشوارع وترحيل القمامة من الحي.

وكان نشر تلفزيون الخبر صور أرسلها مواطن من حي الشيخ سعيد تظهر تكدّس القمامة بجانب مدرسة الحسن بن الهيثم.

الجدير بالذكر أن مديرية النظافة في مجلس مدينة حلب كانت استجابت، في وقت سابق، لشكوى مصورة نشرها تلفزيون الخبر تظهر تراكم القمامة وأنتشارها في حديقة “المارتيني” سابقاً، وأعادت تهيئتها.

تلفزيون الخبر

May be an image of ‎1 person, outdoors and ‎text that says '‎بعد ساعات ن نشر شكوي أرسلها مواطن مجلس مدينة حلب يستجيب ويرحل القمامة من حي الشيخ سعيد TS اخبر‎'‎‎May be an image of ‎outdoors and ‎text that says '‎بعد ساعات من نشر شكوی أرسلها مواطن مجلس مدينة حلب يستجيب ويرحل القمامة من حي الشيخ سعيد بعد اخبر‎'‎‎May be an image of ‎3 people, outdoors and ‎text that says '‎بعد ساعات கب من نشر شکوی أرسلها .مواطن مجلس مدينة حلب يستجيب ويرحل القمامة من حي الشيخ سعيد 'zS اخبر‎'‎‎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى