العناوين الرئيسيةمحليات

ادعى أنها وقعت عن الشجرة.. مقتل طفلة تحت تعذيب والدها بريف حمص

توفيت الفتاة “رغد بابات” 12 عاما نتيجة نزيف دماغي رضي، إثر تعرضها للتعنيف الأسري من قبل والدها، بالضرب باستمرار مع زوجته، في قرية دير فول بريف حمص الشمالي.

و قال مصدر في شرطة محافظة حمص لتلفزيون الخبر إن ” مواقع التواصل الاجتماعي تداولت خبر وفاة الفتاة “رغد محمد طارق بابات” والدتها إسعاف تولد عام 2008م، من قرية دير فول بريف حمص الشمالي وإسعافها إلى مشفى حماه الوطني وإدعاء والدها بأنها سقطت عن الشجرة وفارقت الحياة على أثرها”.

و أوضح المصدر أنه “من خلال متابعة الموضوع من قبل فرع الأمن الجنائي بحمص وناحية تلبيسة، تبين أن سبب وفاة الفتاة ، ناتج عن نزيف دماغي رضي، وبالتوسع بالتحقيق مع والدها وزوجته اعترفا بقيامهما بتعنيف الفتاة المغدورة رغد باستمرار”.
و تابع المصدر “وأن والدها قام بضربها أكثر من مرة آخرها يوم إسعافها إلى مشفى حماه الوطني، والذي أدى لوفاتها وإنه يقوم بتعنيف أطفاله الآخرين مع زوجته كون والدتهم مطلقة منه”.

وبين المصدر أنه ” تم تنظيم الضبط اللازم وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص لينالا جزاءهما العادل”.
وكان ذكر مصدر في شرطة محافظة حمص لتلفزيون الخبر أنه “تم الكشف على المتوفية من قبل الطبابة الشرعية، و تم التنسيق مع قسم شرطة الشرعية بحماه لمتابعة التحقيق في ملابسات وفاتها في حمص”.

يذكر ان تلفزيون الخبر كان علم من مصادر أهلية ان ” الفتاة المتوفية كانت تتعرض لتعنيف أسري مع أخواتها من والدها و زوجته، و كانت والدتهم تقدمت بشكوى قبل عام حول تعرضهم للتعنيف في ناحية تلبيسة و اخذت تعهد من والدهم بعدم التعرض لهم بأي ضرر”.

 تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى