العناوين الرئيسيةفلاش

أهالي بلدة دبين بريف حمص يشتكون تعطل مقسم الهاتف منذ شهرين

اشتكى مجموعة من سكان بلدة دبين بريف حمص الغربي، عبر تلفزيون الخبر، من “عطل بمقسم الهاتف وضعف في شبكة الإنترنت، منذ أكثر من شهرين”.

وقال المشتكون أن “مقسم هاتف دبين يوجد به عطل منذ أكثر من شهرين، والانترنت بطيء وسيئ جدا ويكاد لا يعمل حتى، إضافةً لانقطاعه لفترات طويلة، مع أننا ندفع الفواتير دون وجود خدمة”.

وأضاف المشتكون: “نحن طلاب جامعة وبحاجة الانترنت لتحميل محاضرتنا، ولا نستطيع ذلك بسب ضعف الشبكة ومشاكل المقسم التي لم تحل بعد”

وتابع المشتكون “تقدمنا بشكاوي للمقسم ومديرية الاتصالات في حمص، ولم نلقى استجابة، فلا أحد يرد على مطالبنا ولا ورشات تأتي للإصلاح”.

من جهته أوضح مدير فرع شركة الاتصالات بحمص المهندس كنعان جودا لتلفزيون الخبر أنه “يوجد حاجة لتوسيع الحزمة، بسبب الاختناق بالسعة المغذية للإنترنت في مركز دبين”.

وبين جود انه “يجري العمل على توسيع الحزمة، من قبل دائرة التشغيل و شعبة الاتصالات”، مؤكداً أنه “سيتم الإنتهاء من التوسع خلال فترة وجيزة جداً”.

يذكر أن مركز هاتف دبين يصل عدد المشتركين فيه إلى 3100 مشترك، ويخدم قرى دبين والفتايا والناعم ووجه الحجر، بالإضافة إلى قريتي قبي والعامرية بريف حمص الغربي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى