العناوين الرئيسيةمحليات

أزعر جديد يطعن مواطنا رفض الانصياع لأوامره بشراء مواد كحولية له وسط حلب .. ويفر هارباً

مضى يومان على حادثة تعرض المواطن “حسن.د” للطعن من قبل شخص يدعى “عبدو.ق”، في منطقة محطة بغداد في مدينة حلب، وما زال المجرم طليقاً ، دون التمكن من إلقاء القبض عليه بعد.

وأوضح مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب لتلفزيون الخبر أن “عمليات التحقيق والبحث مستمرة عن المجرم، الذي فر هارباً بعد طعنه للمواطن في رقبته ويديه، والجهود تتركز حالياً على العثور عليه”.

وكان المواطن حسن تعرض لإصابات بالغة نتيجة طعنه بالسكين من قبل شخص يدعى “عبدو.ق”، في منطقة محطة بغداد ، يوم الجمعة، وذلك بعد رفض المواطن شراء مشروبات كحولية للمجرم الذي هاجمه بعدها وحاول سرقته.

وبينت مصادر محلية لتلفزيون الخبر أن “المجرم طلب من المواطن المار عبر الشارع أن يشتري له كشروبات كحولية من أحد المحلات القريبة، إلا أن حسن رفض الأمر مكملاً طريقه”.

وأضافت المصادر أن “المجرم هاجم حسن مخرجاً سكيناً طالباً منه إخراج ما بحوزته من نقود وهواتف محمولة، وعندما رفض الانصياع، تعرض للطعن في منطقة الرقبة واليدين”.

وأشارت المصادر إلى أن “المجرم سارع بالهرب فور سقوط حسن على الأرض والدماء تسيل من رقبته، ليتم إسعاف المواطن إلى مشفى الرازي مباشرة”.

أما عن الوضع الصحي للمواطن حسن، فهو “مستقر بعد إجراء عملية له لوقف النزيف الذي حصل في رقبته نتيجة إصابة عضلة فيها”.

وبحسب ما أشار له مصدر في قيادة الشرطة لتلفزيون الخبر فإن “المجرم عبدو وأخيه هم من أصحاب السوابق، ويوجد عدة مذكرات توقيف بحقهما، والتحقيقات وعمليات البحث مستمرة من أجل العثور عليه”.

يذكر أن مدينة حلب تعاني من ظاهرة انتشار السلاح بكثرة ما يتسبب بحوادث يسقط فيها ضحايا أو جرحى، نتيجة لجوء بعض الأشخاص من أصحاب النفوس الضعيفة لاستخدام السلاح في ترويع الأهالي، وكان آخر تلك الحوادث قيام أزعر بإطلاق النار على مواطن بسبب صدم دراجته النارية عن طريق الخطاً سيارة المجرم.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى