العناوين الرئيسيةحواديت

يوم حزين في حمص..أربع وفيات وعدد من الإصابات في حوادث متفرقة

سجلت محافظة حمص يوم الجمعة عدة وفيات وإصابات نتيجة حوادث مختلفة في مناطق متفرقة من أريافها.

وتوفيت سيدة وأصيب بقية أفراد عائلتها في حادث سير قرب مفرق قرية شنشار بريف المحافظة الجنوبي على طريق عام دمشق_حمص.

وذكر مصدر في شرطة الطرق العامة بحسياء لتلفزيون الخبر أن الحادث حصل نتيجة انحراف شاحنة قاطرة ومقطورة عن الطريق بعد انفجار إطارها واصطدامها بسيارة العائلة من نوع (شام )ما أدى لوفاة السيدة و إسعاف المصابين الى المشفى العسكري بحمص لتلقي العلاج.

May be an image of one or more people, people standing and outdoors

وفي ريف حمص الغربي، توفي طفل يبلغ من العمر 11 عاما جراء حادث سير في قرية الديابية بريف مدينة القصير، كما توفي طفل يبلغ من العمر 14 عاما في ساقية الري بقرية تل الشور.

وقال العميد غياث عاقل مدير الدفاع المدني بحمص لتلفزيون الخبر”إن المديرية تلقت بلاغا بغرق الطفل في الساقية المذكورة، واستمرت عمليات البحث لمدة ساعتين حيث تم العثور على جثته على بعد 4 كم من مكان سقوطه “.

وفي الريف الشرقي، أفاد مصدر في مديرية صحة حمص لتلفزيون الخبر بوفاة شاب (17 عاما) إثر انفجار لغم ارضي من مخلفات المجموعات المسلحة أثناء رعيه الأغنام في منطقة أم التبابير بريف حمص الشرقي”.

وفي سياق متصل، أصيب طفل يبلغ من العمر11 عاما بشظايا في اليد والقدم إثر انفجار جسم مجهول في ضاحية المهاجرين وتم إسعافه إلى مشفى الباسل بحي الزهراء لتلقي العلاج.

وفي ريف حمص الغربي، وقع حادث اصطدام بين قطار محمل بالحبوب وجرار زراعي يجر مقطورة مياه على سكة حديد تلكلخ أم جامع أثناء عبور الجرار على الخط الحديدي دون مراعاة لزمن مرور القطار القادم من طرطوس الى حمص، واقتصرت الأضرار على الماديات.

يذكر أن المحافظة سجلت الثلاثاء الماضي حالتي وفاة وعدة إصابات في حوادث مشابهة، حيث توفي شاب وأصيب شقيقه إثر حادث دراجة نارية بريف حمص الغربي، كما توفي طفل يبلغ من العمر خمس سنوات جراء صدمه من قبل سيارة بالقرب من حي العباسية.

عمار ابراهيم_تلفزيون الخبر_حمص

 

May be an image of outdoorsMay be an image of outdoors and treeMay be an image of tree and body of water

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق