حوادث

وفاة 3 أشخاص وإصابة اثنين إثر تدهور سيارة من جبل السيدة بريف طرطوس

تُوفي 3 أشخاص وأُصيب اثنان آخران بجروح، كلهم من عائلة واحدة من ريف محافظة حمص، إثر حادث سير تعرضوا له عند جبل السيدة بمنطقة مشتى الحلو بريف طرطوس يوم الأربعاء.

وأوضح رئيس مركز الطب الشرعي الدكتور علي سيف الدين بلال لتلفزيون الخبر أنه “توفي المواطن “ديوب نجيب ديوب” البالغ من العمر 47 عاماً وزوجته “نسرين حرب” البالغة من العمر 43 عاماً وابنهما الطفل “حرر ديوب ديوب” البالغ من العمر شهرين”.

وأضاف “وذلك إثر تدهور سيارة سياحية نوع كيا كانت تقلهم عند المنعطف العلوي لجبل السيدة باتجاه وادي مجاور في منطقة مشتى الحلو بريف طرطوس يوم الأربعاء”.

وأردف بلال “كما أُصيب شابان آخران كانا برفقتهم بجروح وهما الشاب “جورج ديوب” البالغ من العمر 16 عاماً والشاب “فراس ديوب” 18 عاماً، حيث تم إسعافهما إلى مشفى الباسل في مدينة طرطوس، وتم قبولهما في شعبة العناية العامة وهما بحالة حرجة”.

وبيّن بلال أنه “تم الكشف على جثة المواطن “ديوب ديوب” وزوجته وابنهما من قبل هيئة الكشف في منطقة مشتى الحلو، حيث تبين أن سبب وفاة الزوج والزوجة هو الصدمة النزفية بالإضافة إلى كسور متعددة، أما ابنهما هو أذية دماغية شديدة”.

يُذكر أنه كَثُرَ في الآونة الأخيرة، عدد الضحايا إثر الحوادث المرورية في محافظة طرطوس وجلّها دراجات نارية، نتيجة السرعة الزائدة .

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">