العناوين الرئيسيةكاسة شاي

وفاة صاحب “أكبر عائلة فى العالم” تاركاً وراءه 38 زوجة و89 طفلاً و33 حفيداً

توفي زيونا حانا، رئيس طائفة هندية تسمح بتعدد الزوجات، ويُعتقد أنه رب الأسرة الأكبر في العالم عن عمر يناهز 76 عامًا بعد إصابته بالمرض، تاركا وراءه 38 زوجة و89 طفلاً و33 حفيدًا – جميعهم يعيشون معًا في منزل مكون من 100 غرفة من أربعة طوابق في قرية باكتوانج تلانجنوام.

وأصبح زيونا وقريته من المعالم السياحية الرئيسية في ولاية إيزاول، وكان تشانا يعاني من ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري قبل وفاته في 13 حزيران، وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ومن الصعب تحديد الحجم الدقيق لعائلة تشانا ، حيث تشير بعض التقارير إلى أن الأب لديه 94 طفلاً و 39 زوجة و 33 حفيدًا ، وكان زعيمًا لـ Chana Pawl ، وهي طائفة شكلها جده في الثلاثينيات.

وتضم الطائفة حوالي 1700 فرد من بينهم أربعة أجيال من عائلة تشانا، وكثير منهم يعملون في نحت الأثاث الخشبى ويصنعون أدوات فخارية.

ولد تشانا عام 1945 وتزوج من زوجته الأولى زاثيانجي، التي تكبره بثلاث سنوات ، عندما كان عمره 17 عامًا.

تعيش عائلته معًا في منزل ضخم من أربعة طوابق يُدعى “Chuuar Than Run” – أو New Generation House – الذي يضم 100 غرفة وأصبح وجهة سياحية.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اثناء وجبة الغذاء تراهم يطهون 30 دجاجة ويقشرون 132 رطلاً من البطاطس وطهى ما يصل إلى 220 رطلاً من الأرز.

تحدثت رينكميني سابقًا، وهي إحدى زوجات شانا، وقالت:”نحن نبقى حوله لأنه أهم شخص في المنزل، إنه الشخص الأكثر وسامة في القرية”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق