العناوين الرئيسيةحوادث

وفاة ثلاثة أشخاص بينهم طفل جراء حادثين منفصلين في حمص

توفي شخصان مساء الجمعة وأصيب ثلاثة آخرون بجروح وكسور إثر حادث تصادم 3 سيارات قرب مفرق قرية الفحيلة بريف حمص الشرقي، حيث تم نقلهم إلى مشفى الباسل التخصصي بحمص.

وقال مصدر طبي في مشفى الباسل التخصصي لتلفزيون الخبر” أن المشفى استقبل ليل الجمعة عدة إصابات جراء حادث سير في ريف حمص الشرقي، حيث توفي رجل وزوجته نتيجة الإصابات البالغة التي تعرضا لها في الحادث، بينما أصيب ثلاثة آخرون بجروح وكسور متنوعة”.

وفي حادث منفصل، توفي الطفل (أحمد البيريني 10 سنوات) غرقا في ساقية للري بضاحية جوبر في محيط مدينة حمص أثناء قيامه بالسباحة في الساقية المذكورة.

وذكر العميد غياث عاقل مدير الدفاع المدني بحمص لتلفزيون الخبر” أن المديرية تلقت بلاغاً حول غرق طفل بساقية الري حيث تم تشكيل فريق إنقاذ بالتعاون مع فوج إطفاء حمص والتوجه إلى الموقع للبحث عن جثة الطفل حيث عثر عليها بعد حوالي خمس ساعات من قبل طواقم الغطس، وتم نقلها إلى المستشفى للكشف عليها و تسليمها الى ذويه اصولا” .

وكان قد توفي رجل إثر حادث سير على اوتوستراد حمص طرطوس قرب سهل البقيعة جراء تدهور شاحنة وخروجها عن الطريق العام الاسبوع الفائت، كما انتشلت فرق الإنقاذ في الدفاع المدني جثمان طفل يبلغ من العمر 7 سنوات من ساقية للري في منطقة الهلالية شمال مدينة حمص.

عمار ابراهيم_ تلفزيون الخبر_ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق