العناوين الرئيسيةحوادث

وفاة امرأة دهسا جراء حادث سير مزدوج على أوتوستراد حمص _ دمشق

لقيت السيدة (فوزية شطيط 55 عاما) مصرعها دهسا من قبل ( شبه بولمان) على الطريق العام حمص_ دمشق بالقرب من مفرق جندر بريف حمص الجنوبي.

وفي التفاصيل، بحسب مصدر في شرطة الطرق العامة بحسياء لتلفزيون الخبر” أن الحادث وقع عند قيام السيدة بقطع الطريق فجأة محاولة اللحاق بباص على الجانب الآخر من الاوتوستراد ما أدى لدهسها ووفاتها على الفور”.

وأضاف المصدر” أن شابة تبلغ من العمر 17 عاما كانت برفقة المتوفاة، و تبين لاحقا انها ابنتها حيث نجت من الحادث دون أي إصابة”.

وأوضح المصدر أنه “تم نقل الجثة الى مشفى الباسل التخصصي بحمص لتسليمها الى ذويها أصولا بعد الكشف عليها من الطبيب الشرعي”.

وعن حثيات الحادث أوضح المصدر “أنه بعد محاولة السائق إبعاد البولمان عن جثة المرأة اصطدمت به من الخلف سيارة لنقل الخضار، ما أدى لوقوع أضرار مادية في السيارتين، وإصابة شخص كان بجانب سائق سيارة الخضار، حيث تم نقله الى مشفى القلمون لتلقي العلاج بعد إصابته برضوض”.

وأوضح المصدر” أنه لم يتم التعرف على سائق البولمان(حتى ظهر السبت ساعة اعداد التقرير) ، كما لم تسجل أي إصابه بين ركابه، ويعتقد أن السائق توجه لأحد المشافي لتلقي العلاج كون الحادث حصل من جهة السائق”.

بدوره ، قال الطبيب الشرعي سميح عودة لتلفزيون الخبر أنه ” بعد الكشف على المرأة في مشفى الباسل تبين أن سبب الوفاة يعود للنزف الدماغي وكسر في قاعدة الجمجمة نتيجة ضربة قوية على الرأس، حيث وصلت السيدة متوفاة إلى المشفى”.

يذكر أن الطريق العام دمشق_ حمص شهد العديد من الحوادث كان آخرها يوم الجمعة حيث أصيب رجل وزوجته بكسور وجروح جراء تدهور سيارتهما واصطدامها بالمنصف بعد محاولة الرجل تجنب دهس حيوان شارد على الطريق قرب جسر القصير بريف حمص الجنوبي.

عمار ابراهيم _ تلفزيون الخبر _ حمص

مقالات ذات صلة

إغلاق