العناوين الرئيسيةحوادث

وفاة أربعة أشخاص وإصابة آخرين في حوادث مرورية بطرطوس

توفي 4 أشخاص وأصيب آخرون نتيجة حوادث مرورية شهدتها محافظة طرطوس خلال 48 ساعة.

وأوضح مصدر طبي في طرطوس لتلفزيون الخبر أن شابان في العقد الثالث من عمرهما توفيا نتيجة اصطدام دراجة نارية كانا يستقلانها بسيارة فان على طريق الحميدية في ريف طرطوس مساء الخميس، كما أصيب سائق الفان إصابات متنوعة بين رضوض وكسور.

May be an image of 1 person, standing and fur coatMay be an image of ‎2 people and ‎text that says '‎المرحوم الشاب سليمان الحساب المرحوم الشاب حيدرة علیشه‎'‎‎

وذكر المصدر أنه “تم نقلهم وإسعافهم إلى المستشفى العسكري في طرطوس، حيث وصل الشابان متوفيان، أما سائق الفان فهو قيد المتابعة والعلاج، ولا يوجد أي خطورة عليه ووضعه مستقر.

بدوره، ذكر رئيس مركز الطب الشرعي في طرطوس علي سيف الدين بلال لتلفزيون الخبر أن سيدة توفيت وأصيب زوجها وأولادها نتيجة تدهور سيارة كانوا يستقلونها على طريق نهر الخوابي في ريف طرطوس.

وبيّن بلال أنه “تم إسعافهم جميعاً إلى مستشفى الباسل في مدينة طرطوس، وتبين من خلال الكشف على جثمان السيدة أن سبب الوفاة هو الأذية الدماغية الناجمة عن الرض بالرأس”.

ولفت بلال إلى أن “زوج السيدة المتوفية يرقد حالياً بالعناية المشددة بالمستشفى، أما أولادها فحالتهم مستقرة وهم قيد العلاج”.

من جانب آخر، أفاد بلال أن “طفلاً يبلغ من العمر 8 سنوات فارق الحياة وأصيب ذويه بعدة رضوض إثر تدهور سيارتهم في منطقة الديرون بريف طرطوس حيث تم أسعف ذوي الطفل إلى مستشفى الشيخ بدر الوطني وتم تخريجهم بعد تلقي العلاج اللازم”.

يُذكر أن عدد ضحايا الحوادث المرورية (ومعظمها دراجات نارية) ارتفع في الآونة الأخيرة، سواء بسبب السرعة الزائدة، أو الرعونة في القيادة وخاصة عند التقاطعات والمنعطفات.

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

إغلاق