العناوين الرئيسيةميداني

هجوم صاروخي يستهدف قاعدة للاحتلال الأمريكي بريف الحسكة 

أفادت مصادر محلية بريف الحسكة لتلفزيون الخبر أن “5 قذائف صاروخية استهدفت مطار خراب الجير العسكري الذي تتخذه قوات الاحتلال الأمريكي قاعدة لها من دون ورود معلومات عن قتلى أو مصابين”.

وبينت المصادر أنه “فور استهداف القاعدة شهدت المنطقة تحليقاً مكثفاً للطائرات المروحية والحربية التابعة لقوات الاحتلال الأمريكي”.

وأضافت المصادر أن”أثنان من الصواريخ سقطا داخل القاعدة الأمريكية وأخر سقط في الساتر الترابي المحيط،حيث سمعت جميع القرى والبلدات أصوات الانفجارات”.

وفي سياق أخر، أخرجت قوات الاحتلال الأمريكي رتلاً عسكرياً مؤلفاً من 110 آليات من قاعدته في مطار خراب الجير بريف الحسكة إلى شمال العراق عبر معبر الوليد غير الشرعي.

ونقلت مصادر محلية من ريف اليعربية ل “سانا” أن رتلاً مؤلفاً من 70 آلية عسكرية خرج من معبر الوليد الغير الشرعي عند الساعة الثالثة فجراً بتغطية من الطيران المروحي الأمريكي واتجه نحو شمال العراق.

وأضافت المصادر أن رتلاً آخر مؤلفاً من 40 آلية خرج لاحقاً من ذات القاعدة باتجاه الأراضي العراقية بالتوازي مع تحليق طيران الاحتلال وقيام ميليشيا “قسد” المدعومة أمريكياً بإغلاق كل الطرق المؤدية إلى مطار خراب الجير.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق