اخبار العالمالعناوين الرئيسية

هاتف ذكي متطور ورخيص الثمن يعزو الأسواق الأوروبي

أعلن وكلاء شركة OPPO عن بدء بيع هاتف Realme X50 المتطور ورخيص الثمن في العديد من الأسواق الأوروبية.

ويتميز هذا الهاتف أنه من بين أرخص الهواتف المخصصة للعمل مع شبكات 5G، إذ يبلغ سعره في أوروبا 349 يورو فقط،وفق موقع “4ppa” التقني.

ويأتي الهاتف بهيكل أنيق مقاوم للماء والغبار مصنوع من البلاستيك والمعدن والزجاج، ومزود بشاشة IPS LCD بمقاس 6.57 بوصة بدقة عرض (2400/1080) بيكسل، وتردد 120 هيرتزا.

ويضمن أداءه المميز معالج ثماني النوى من نوع Qualcomm Snapdragon 765G، وموديم Snapdragon X52، وذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 غيغابايت.

كما زودته OPPO ببطارية بسعة 4200 ميلي أمبير، تعمل مع ميزة الشحن السريع VOOC Flash Charge 4.0، وشاحن للبطارية باستطاعة 30 واطا، إضافة إلى ماسح لبصمات الأصابع، وشرائح تمكنه من العمل مع تقنية Bluetooth 5.0، وحصل على شريحة NFC للدفع الإلكتروني.

أما الكاميرا الأمامية له فأتت ثنائية العدسة بدقة (16+8) ميغابيكسل، والكاميرا الأساسية أتت بأربع عدسات بدقة (64+12+8+2) ميغابيكسل، مزودة بفتحات واسعة للعدسات لالتقاط صور عالية الدقة في الظلام، وفيها ميزات التقريب البصري والرقمي للصورة.

يذكر أن هذا الجهاز حصل على خدمات لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، ومنفذين لبطاقات الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، وماسح لبصمات الأصابع لفك قفل الشاشة.

مقالات ذات صلة

ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">