العناوين الرئيسيةرياضة

نيمار ينوي مغادرة باريس سان جيرمان في حال الخروج من أبطال أوروبا

كشفت تقارير صحفية، الثلاثاء، عن نية البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان ، مغادرة ناديه الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا، الموسم الكروى الجاري2020/21.

ووفقاً لصحيفة “سبورت”الكتالونية، إن خروج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، يعني رحيل نيمار من الفريق الفرنسي.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن اللاعب سيحسم مستقبله مع النادي الباريسي بناءً على نتيجة مواجهة ليلة الثلاثاء ، حيث يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ضيفًا على نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب ستاد الاتحاد.

وبات الفريق الباريسي مهدداً بالاقصاء بعدما انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم الأربعاء الماضي، بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، على ملعب حديقة الأمراء في العاصة الفرنسية باريس.

ويكفى مانشستر سيتي تحقيق نتيجة التعادل فى لقاء الثلاثاء، أو الخسارة بهدف دون مقابل، من أجل حسم تأهله للمباراة النهائية، التى تقام يوم 29 أيار الجاري في مدينة إسطنبول التركية، وانتظار الفائز من مواجهة تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، التي تقام الأربعاء على ملعب “ستامفورد بريدج”، بعد أن انتهى لقاء الذهاب في مدريد بالتعادل الإيجابي 1-1.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق