اخبار العالمالعناوين الرئيسية

“نصرة للمظلومين” .. كيم كاردشيان تتخلى عن عالم الموضة والجمال

أعلنت الأمريكية، كيم كاردشيان، عن “نيتها تغيير نمط حياتها بشكل كامل من أجل إشباع شغفها بعالم القانون، بعد استكمالها بنجاح عامها الأول بدارسة الحقوق”.

وبينت كاردشيان أنها “تستعد لعرض فيلم وثائقي عن نشاطها لإصلاح نظام العدالة الجنائية”، بحسب مجلة “إي” المعنية بأخبار المشاهير.

ويعرض الوثائقي في نيسان المقبل الذي اسم “كيم كارداشيان وست: مشروع العدالة”، وتظهر فيه كاردشيان وهي تزور سجونا وتعمل مع خبراء قانونيين لبحث أربع حالات لأشخاص يعتقدون أن الأحكام الصادرة بحقهم كانت ظالمة.

وردت كيم على من يقولون إنها أصبحت مهتمة بحقوق المظلومين بهدف الدعاية لعلامتها التجارية أنها “فعلاً تهتم بقضايا الناس وحقوقهم”، مبينةً أنها “اعتادت على الانتقادات إزاء أي شيء تقدمه”.

وأكدت كيم (39 عاما) أنها “تواظب على دراسة القانون يومياً، بمعدل 20 ساعة أسبوعياً، استعداداً لخوضها امتحان المحاماة عام 2022”.

وكانت كيم نجحت في “الضغط” على الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، سنة 2018 لتخفيف عقوبة السجن مدى الحياة بحق امرأة عمرها 63 عاما، أدانها القضاء بإحدى جرائم المخدرات.

يذكر أن كيم اشتهرت بعد عرض سلسلة تنتمي لتلفزيون الواقع، سردت تفاصيل حياتها بشكل يومي مع شقيقاتها، وتزوجت 3 مرات ولديها 4 أولاد، كما تمتلك علامة تجارية خاصة بمستحضرات التجميل.

 

 

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق