العناوين الرئيسيةكاسة شاي

نسرين طافش تنفي أنها سبب طلاق أصالة الجديد

نفت الفنانة نسرين طافش، بطريقة غير مباشرة، أن تكون سبباً في طلاق المطربة السورية البحرينية أصالة الجديد.

وأعلنت أصالة صباح الاثنين الماضي على “إنستغرام” طلاقها من زوجها الثاني، طارق العريان، بعد زواج دام 14 عاماً وأثمر عن توأم هما :علي وآدم، بعد سلسلة من النفي عن وجود خلافات بينها وزوجها.

وردت طافش (38 عاماً) في منشور لها عبر “إنستغرام” على الإشاعة التي ضجت بها وسائل التواصل الاجتماعي،حول أنها السبب في الطلاق قائلة : “الإشاعة يؤلفها حاقد، ينشرها أحمق، ويصدقها غبي، أما الراقي، المنجز، الواعي والعاقل فيعلم أنها ضريبة النجاح”.

وختمت طافش منشورها، واصفة نفسها بـ”الصريحة، والواضحة” وأنها “لو أحبت أو تزوجت فستكون أول من يعلن عن ذلك”.

ونفت طافش الاشاعة التي انتشرت للمرة الأولى منذ نحو 4 أشهر، واصفة مطلقيها بـ”الناس الفاضيين”، مبينة أنها “اعتادت على هذا النوع من الأخبار” معتبرةً أنها “تشكل مادة دسمة لأهل الصحافة والإعلام”.

وكانت اتهمت الممثلة السورية، ديما بياعة، في مقابلة لها مع الإعلامي اللبناني، نيشان ديرهاروتيونيان، على الهواء مباشرة “صديقتها القديمة” نسرين طافش بأنها سبب طلاقها من زوجها السابق، الممثل السوري، تيم حسن، مؤكدة أنه “خانها معها”.

وردت طافش على بياعة أن “اتهامها غير صحيح وغير وارد”، ملمِّحةً أن “حسن لديه ميول جنسية مثلية”.

ورفضت بدورها الممثلة السورية، ديما الجندي، في إحدى حلقات برنامج “أكلناها” مع باسم ياخور، الدخول في أي مسلسل تشارك فيه طافش، متهمةً إياها “بسبب انفصالها وانفصال أختها وإحدى أقرب صديقاتها عن أزواجهن”.

وتشكل الغيرة من نسرين طافش، الممثلة التي تكاد تكون أجمل الممثلات السوريات، الحافز الأكبر لدى بقية الفنانات باتهامها بأنها السبب وراء طلاقهن، في محاولة إلى تبرير ما جرى.

يشار إلى أن طافش هيي ممثلة سورية-فلسطينية ، من مواليد حلب 1982، تزوجت بشكل علني سنة 2008 من ثري إماراتي وأنجبت منه ولد وانفصلا عام 2013، علماً أنها كانت مخطوبة في السابق من المخرج، المثنى الصبح

يذكر أن زوج أصالة الأول كان المنتج السوري، أيمن الذهبي، الذي انفصلت عنه سنة 2004 بعد زواج دام 15 عاماً، ونتج عنه ولدين هما :شام وخالد ، وقالت نضال أحمدية تعليقاً على طلاق أصالة، بعد خيانة طارق العريان لها ، أن” طارق فعل بأصالة ما بعلته من قبل بأيمن الذهبي”

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق