العناوين الرئيسيةكاسة شاي

نجوى كرم تدعم المثليين وتكشف سبب زواجها من رجل متزوج

أثارت النجمة اللبنانية نجوى كرم الجدل بتصريحاتها خلال لقائها التلفزيوني مع إذاعة “دويتشه فيله” الألمانية إذ فاجأت جمهورها بكشف تفاصيل لأول مرة عن زواجها لتؤكد أنها كانت زوجة ثانية يومًا ما حفاظًا على الزوجة الأولى.

وكشفت كرم عن أسباب قبولها لتكون زوجة ثانية قائلة: “وافقت على هذا الوضع حفاظاً على الزوجة الأولى لأنني رفضت أن أكون أنا السبب في الانفصال”

وتابعت: “كنت أتمنى ألا أشارك زوجي مع امرأة أخرى وأكون زوجة أولى، علمًا بأن لقب زوجة ثانية لم يقف عائقًا أمامي من ارتباطي بذلك الشخص خاصةً وأنه كانت تجمعني به قصة حب”.

وأضافت: “أنا مع المساواة الحقوقية التامة بين الرجل والمرأة، كما أنّ المرأة في المطبخ أو أن تكون أمّ وربّة منزل لا يتعارض مع حقوق المرأة” متسائلة: “هل إذا طبخت المرأة تكون امرأة غير متحضّرة؟”

أمّا عن حقوق المثليين فاعتبرت أنّ “لهم الحرية في اختيار حياتهم”

وأضافت: “نعم أنا مع إعطاء المثليات والمثليين حقوقهم هم أحرار بحياتهم وهم أحرار بتصرفاتهم أيضا”.

وقالت: “لم افكّر بالتبني حتى الآن، ولست ضدّ الزواج المدني لكنّني أفضل الزواج الكنسي كونه مرتبط بالله وما يجمعه الله لا يمكن للإنسان أن يفرقه”.

يذكر أن آخر ظهور لشمس الأغنية اللبنانية كان خلال حفلها الذي أحيته مؤخرا في تشرين الثاني الماضي بدولة الإمارات العربية المتحدة بعد غياب دام أكثر من سنة منذ آخر حفل مباشر لها ويعد حفلها أول حفل غنائي يحضره الجمهور منذ انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">