محليات

نتيجة خلافات عائلية.. رجل يقتل زوجة أخيه في ريف القدموس

وقعت جريمة قتل راح ضحيتها امرأة في العقد الخامس من العمر بعد إقدام سلفها (أخ زوجها) على قتلها نتيجة خلافات عائلية في قرية الحطانية بريف القدموس يوم الثلاثاء .

وقال رئيس مركز الطب الشرعي في طرطوس الدكتور علي سيف الدين بلال لتلفزيون الخبر إنه “توفيت المواطنة “نيتال اسماعيل” تولد 1970 إثر جريمة قتل وذلك بعد إقدام أخ زوجها على قتلها في قرية الحطانية بريف القدموس يوم الثلاثاء”.

وبيّن بلال أنه “تم الكشف على جثة المتوفية نيتال اسماعيل في مشفى بانياس الوطني من قبل هيئة الكشف، وتبين أنها تعرضت لرضوض و كسور و جروح رضية في الرأس و الأطراف و الصدر، إثر مشاجرة في قرية الحطانية بريف القدموس”.

وأشار بلال إلى أنه “تم إسعاف المغدورة “نيتال اسماعيل” إلى مشفى القدموس حيث قُدّم لها الإسعافات اللازمة وتم تحويلها بحالة غياب وعي إلى مشفى بانياس لوجود أذيات دماغية حيث فارقت الحياة”.

وأوضح بلال أن “سبب الوفاة الأذية الدماغية والرضية في الرأس والصدر و الأطراف الناجمة عن الرض الشديد و تتماشى الإصابات مع أداة راضة كليلة”.

يُذكر أنه خلال شهر تموز الماضي، حصلت جريمة ضحيتها الشاب “حسام حسن” حيث عُثر عليه مقتولاً في مكتبه بشارع هنانو في مدينة طرطوس، وفيما بعد وُجِدٓ قاتله منتحراً عند شاليهات الأحلام جنوبي المدينة .

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">