اخبار العالمالعناوين الرئيسية

ناشط سعودي ينشر فيديو قيامه بمقلب مقرف مع زوجته.. ومطالبات بمعاقبته

نشر الناشط السعودي هاني حلواني فيديو يظهر قيامه بمقلب مقرف مع زوجته الحامل، أثار غضب متابعيه وعدد من الناشطين مطالبين بالقبض عليه وإيداعه السجن.

وظهر حلواني في الفيديو، بحسب موقع “دنيا الوطن”، وهو يملاً كوباً من مياه المرحاض، ليُعد الشاي لزوجته “العنود”، والتي شربته دون تردد.

وأثار الفيديو غضب النشطاء الذين نشروا هاشتاغ عبر تويتر، طالبوا خلاله بالقبض عليه لمُخالفته آداب الذوق العام، وتخطيه حدود الأدب، وتشكيله خطراً على الأطفال الذين قد يقلدونه في تصرفاته، خاصة أنه نجم “سوشيال ميديا”، حسب وصفهم.”.

ورغم أن الحلواني حذف الفيديو، إلا أن النشطاء استمروا بضرورة إلقاء القبض عليه. وتساءل متابعون عن موقف أهل زوجته مما يفعله بها، خاصة أنها حامل، في حين وصف آخرون أفعاله “بالخسة والنذالة”، مطالبين بمعاقبته.

وكان الحلواني أثار الجدل سابقاً حين نشر فيديو يجمعه بزوجته، وهو يقود سيارته بجانبها، لتقوم عنود بتقبيل ذراعه باستمرار محاولة استمالته ليقتنع بتركها تقود السيارة.

وظهر الحلواني يطلب من زوجته تقبيل يده ثم أصابعه ثم منطقة الإبط، وهو ما قامت بفعله، ما أشعل غضب بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووصفوا سلوكهما بغير المقبول.

ونشر بعد ذلك مقطع يسأل به زوجته “هل إنتي زعلانة لأنك قبلتي باطي؟”، فردت: “لا وأقبل باطك وخشمك كمان”.
يذكر أن حلواني يبلغ من العمر 25 سنة، وهو عازف جيتار ولاعب كرة محترف في الوحدة السعودي، ويعتبر أحد مشاهير السوشيال ميديا في السعودية ، وله العديد من الفيديوهات المتدوالة في المملكة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق