العناوين الرئيسيةرياضة

ناديا حطين والوثبة يُطالبان بالعمل بجدية في قضايا الفساد ويستغربان تأخر نتائج التحقيقات

طالب ناديا حطين والوثبة كل من اتحاد كرة القدم والاتحاد الرياضي العام بنتائج التحقيقات المتعلقة بقضايا الفساد في الدوري الممتاز لكرة القدم.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي حطين الرياضي نسخة عن كتاب أرسلته إدارة حطين إلى اتحاد كرة القدم يُذكرون الاتحاد فيه بضرورة العمل بجدية مع قضايا الفساد.

وجاء في الكتاب “تفاءلنا خير عندما رفعتم شعار محاربة الفساد ومازلنا على ثقة بأنكم ستكونون أول محاربين الفساد، وبناءً على شعاركم انتظرنا طويلاً قراراتكم التي ستحارب الرشوة وتسهيل الفوز لبعض الأندية السورية”.

وتابعت إدارة حطين في كتابها “ولا نعلم هل تأخركم هو لمصلحة كرة القدم السورية أم لانتظار إلى ما ستؤول إليه آخر مباراة بالدوري، علما أن محاربة الفساد وخاصة وأن الأدلة دامغة وواضحة للعيان لا تحتاج إلى هذا الوقت”.

وأضاف الكتاب “نحن كنادي لن تتزعزع ثقتنا بكم وخاصة أنكم خالفتم لائحة الإجراءات التأديبية باعتراضنا على دخول مدرب نادي الجيش إلى أرض الملعب في مباراتنا مع الجيش ولو طبقتم اللوائح لكان للدوري حديث آخر”.

وختمت إدارة حطين كتابها “أرسلنا كتابنا هذا اليوم قبل نهاية الدوري بيومين لنقول لكم إنّ الدوري إن لم يكن نظيفاً فلا معنى لبطولة في هذا الدوري، يُرجى الاطلاع على كتابنا هذا بجدية علماً أننا تحت سقف القانون دائماً وأبداً”.

وتوجهت إدارة نادي الوثبة في كتابها إلى رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا متسائلةً به عن سبب تأخر صدور نتائج لجنة التحقيق التي تشكلت برئاسة الاتحاد العربي السوري لكرة القدم.

وأكدت إدارة نادي الوثبة في كتابها أن “التأخير بالنتائج سيضع مجالاً للشك والتأويل وإن عدم صدور قرار العقوبة اللازمة لمن حاول الرشوة أو من حاول إثارة البلبلة بدون إثبات سيسمح للآخرين بالتمادي بالأخطاء في المستقبل”.

يُذكر أن عدة قضايا فساد وبيع مباريات أُثير حولها الجدل وتم تراشق الاتهامات حولها بين الأندية والجماهير وحتى اللاعبين على صفحات الفيسبوك لدرجة ظهور حسابات تحمل أسماء أندية ومشجعين وترمي الاتهامات يمينا وشمالا.

وتأتي بيانات أندية حطين والوثبة المطالبة بكشف الفساد قبل يومين من انطلاق الاسبوع الأخير من الدوري السوري الممتاز الذي يتصدره تشرين بفارق نقطة واحدة عن الوثبة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">