العناوين الرئيسيةرياضة

ميشيل معدنلي ينفي ما نشره نادي الجلاء حول عودته .. والإدارة تتهرب من التصريح

نفى نجم منتخب سوريا بكرة السلة ميشيل معدنلي ما نشرته صفحة نادي الجلاء الرسمية، حول عودته لتمثيل فريق الجلاء الأول بكرة السلة.

وقال معدنلي في فيديو نشره على قناته عبر “يوتيوب” : “أنه فوجئ بما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي من خبر عودته رسميا للعب في صفوف الجلاء الموسم الحالي، و(كأني نزل بكرا ع حلب)”.

وتابع معدنلي :”موضوع عودتي للجلاء شهد فوضى كبيرة، حيث تواصل معي مسؤول كرة السلة بالنادي جاك باشياني قبل اسبوعين لطرح موضوع عودتي لناديي الأم”.

وأضاف معدنلي :”أخبرته أن لا مشكلة لدي بالعودة، بحال كنت موجودا بحلب في الصيف المقبل، وكان هنالك مباريات حينها وكنت جاهزا، وبدون أي مقابل مادي”.

واستكمل معدنلي: “بعد ذلك أرسل لي الكابتن جاك عقدا فارغا يحمل فقط توقيع رئيس النادي لأوقع عليه، وأخبرني أن الاجراء ضروري لاستكمال متطلبات تثبيت كشفي قبل انتهاء فترة تسجيل اللاعبين بعد يومين، فوقعت (على بياض)”.

وأكمل معدنلي :”علمت بعد فترة أن فترة تسجيل اللاعبين لن تنتهي قبل شهر ونصف، وبهذه الأثناء وردني عقد نظامي بمبلغ محدد، من ناد سوري آخر، يعرض علي اللعب في صفوفه في مرحلة الإياب”.

وأشار معدنلي إلى أنه :”طلبت من الكابتن جاك أن يوقف معاملة العقد الذي وقعته على بياض، كون وضعي تغير، والعقد الذي وردني من الدوري السوري سيجعلني أوقف أعمالي في هولندا لثلاثة أشهر وأعود لسوريا”.

ولفت معدنلي إلى أنه :”تفاجأت عندما تواصلت مع رئيس النادي أنطوان عتة أنه لا يملك أي فكرة عن موضوع العقد الذي وقعته مع الكابتن جاك، ولا يعرف تفاصيل التواصل الذي تم بيني وبينه”.

وأضاف :”رئيس النادي أخبرني أن الجلاء لن يقف في طريقي بحال اخترت اللعب في ناد آخر، ونتمنى أن تلعب في صفوفنا، وطلب مني التريث لحين تواصله مع اتحاد السلة ”

وأوضح معدنلي :”رئيس النادي أبلغني أنه سيبلغني بقرار الادارة بعد التواصل مع اتحاد السلة، فإن استطاعوا تغطية تكاليف عقدي سيتمسكون بي، وبحال فشلوا في تأمين تلك المتطلبات سيتمنون لي التوفيق في تجربتي”.

وتابع معدنلي :”هذا كان ختام التواصل، وتفاجأت بعدها بما نشر على صفحة النادي وغيرها من صفحات “فيسبوك”، ومن الممكن أن أعود لسوريا للعب للجلاء أو لغيره، ومن الممكن أن اتخلى عن فكرة العودة حاليا وأبقى في هولندا، بحال بقي الوضع الصحي العام على حاله”.

وختم معدنلي :”بغصة قلب أخبركم، من شبه المستحيل أن أعود لتمثيل المنتخب الوطني، واعتقد وصلت بمسيرتي التي افتخر بها مع منتخبنا إلى نقطة النهاية، واتمنى لهم كل التوفيق في التصفيات المقررة في شباط.

وحاول تلفزيون الخبر مساء الاثنين التواصل مع مسؤول كرة السلة بنادي الجلاء جاك باشياني لتبيان حقيقة عودة ميشيل معدنلي لصفوف الفريق الأزرق، بعد الإعلان عن الصفقة على صفحة النادي الرسمية.

ووعد الكابتن باشياني بالتصريح صباح اليوم التالي (الثلاثاء) وحاولنا التواصل معه وفق الموعد المحدد عدة مرات، لكنه لم يجب على اتصالاتنا.

يذكر أن الجلاء يحتل المركز الرابع في الدوري السوري لكرة السلة موسم 2020/2021، بعد بداية متعثرة تصاعد معها أداء الفريق الشاب مؤخرا ليستقر في آخر مراكز المربع الذهبي.

أحمد نحلوس_تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق