العناوين الرئيسيةكاسة شاي

ميادة الحناوي تشيد بموقف هاني شاكر ضد مغنيي المهرجانات

وجهّت الفنانة ميادة الحناوي، رسالة أشادت فيها بموقف الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين من مغنيي المهرجانات.

وقالت ميادة الحناوي “أحيي الأستاذ هاني، الذي أحبه كثيرا من كل قلبي، وأشد على يديه لأنه يمنع التدهور في الأغنية العربية”، وذلك في تسجيل عُرض في برنامج “المساء مع قصواء” المعروض عبر قناة TEN.

وتابعت: قلتها من قبل 15 سنة، في يد خفية، نحن نمر بمرحلة مش حلوة، عندك الأصوات الكبيرة زي عبدالحليم حافظ مع حفظ الألقاب وأم كلثوم إذا بيطلعوا اليوم ما بيمشي حالهم”.

وتابعت المطربة السورية: “لما اتخذ القرار فيه ناس هاجمته على فيسبوك ودي قلة أدب بيقولوله انت مالك ومالنا، لان فيه شريحة من الجمهور اتعلموا على الفن الهابط حرام، بنشوف كل القنوات الفضائية بتعرض أغاني لمطربات ومطربين معاهم بنات ملابسهن عارية، هادا صار الفن ما عاد فيه فن راقي ونضيف غير قليل”.

وكان هاني شاكر عبر عن انزعاجه من موقف الإعلام وأنه لا يجد أي مسانده بل عندما تحدث أي مشكلة جديدة يجد عناوين مثل أنهما يتحديان النقابة وأشياء أخرى تشعل أزمات.

وأوضح أنه “وأعضاء النقابة يشعرون أن شاكوش وكمال لا يهتمان بكل محاولات التفاهم والصلح ويسيران في طريق خاطئ”.

وأشار شاكر إلى أنه “اجتمع مع مجلس النقابة وأصدروا قرارا بعدم التعامل معهم وإغلاق هذا الملف تماماً”، مؤكداً أن “دور نقابة الموسيقى عدم السماح بأن تكون هذه الظاهرة هي الواجهة الفنية لجمهورية مصر العربية، لا بد أن تكون واجهة مصر محترمة وقامة فنية”.

يذكر أن الفنان المصري ونقيب الموسيقيين هاني شاكر يرى أن الفن الذي يقدم في المهرجانات أكثر خطورة من المخدرات.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">