العناوين الرئيسيةرياضة

من هم المسموح بدخولهم لمتابعة مباريات كرة القدم بسوريا بعد قرار المنع الحكومي؟

أصدر الاتحاد السوري لكرة القدم قائمة بالأشخاص المسموح لهم حضور ما تبقى من منافسات الموسم الكروي 2020/2021.

وكان الفريق الحكومي المعني بالتصدي لوباء كورونا، أصدر قرارا بمنع الحضور الجماهيري للأنشطة الرياضية، للوقاية من زيادة انتشار الفيروس.

وقال الاتحاد السوري في بيان له أن : ” قائمة المسموح بحضورهم، تشمل كل من رئيس وأعضاء الاتحاد العربي السوري لكرة القدم، ورئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي بكل محافظة”.

وتشمل قائمة المسموح بحضورهم كل من رئيس اللجنة الفنية الفرعية في المحافظة المقام على أرضها المباراة، رؤساء الأندية المتنافسة في المباراة، وعضو مجلس إدارة النادي المشرف على كرة القدم بالأندية المتنافسة.

وسمح الاتحاد للإعلاميين الحاصلين على بطاقة إعلامية صادرة عنه لموسم 2020/2021 فقط بالحضور، مع تطبيق الاجراءات الاحترازية، من ارتداء للكمامة، والتزام بالتباعد المكاني، تحت طائلة سحب البطاقة من غير الملتزمين.

وكان الاتحاد في إياب الموسم الفائت سمح بحضور 15 مشجع فقط لكل فريق، إضافة للمسؤولين والإعلاميين، إلا أن القرار لم يطبق على أرض الواقع، وتجاوز الحضور الجماهيري في بعض المواجهات، عتبة الألف متفرج.

وأثار القرار الأخير استغراب المعلقين في “فيسبوك” لناحية إمكانية تطبيقه بحرفيته أولا، واستثنائه لأعضاء مجالس الإدارات من السماح بالدخول ثانيا.

يذكر أن تطبيق القرار في ملاعب كرة القدم، سيبدأ الثلاثاء بمواجهات الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس الجمهورية العربية السورية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق