العناوين الرئيسيةحوادث

منها مبلغ مالي وأجهزة خليوية.. القبض على سارق محل موبايلات في طرطوس

ألقى عناصر القسم الغربي في مدينة طرطوس على أحد المطلوبين بجرم سرقة أحد المحلات التجارية لبيع الأجهزة الخليوية في المدينة.

وأوضح مصدر مطلع لتلفزيون الخبر أنه “من خلال البحث والتحري وبكمين محكم، تم إلقاء القبض على المدعو (عبد السلام . أ) بعد إقدامه على سرقة أحد المحلات التجارية لبيع الأجهزة الخليوية في حي المشبكة بمدينة طرطوس منذ قرابة 10 أيام”.

وبيّن المصدر أنه “تركزت المسروقات على مبلغ مالي يقدّر بـ 135 ألف ليرة، بالإضافة إلى 5 أجهزة خليوية وجهاز لابتوب نوع (hp) من المحل المذكور”.

وأردف المصدر أنه “بالتحقيق مع المدعو (عبد السلام. أ) اعترف بما نُسب إليه، وقيامه بسرقة المحل المذكور عبر الكسر والخلع، وبيعه الأجهزة الخليوية لأحد أقاربه بمبلغ مليونين و900 ألف ليرة سورية دون علم قريبه بأن الأجهزة مسروقة”.

ولفت المصدر إلى أن “المدعو (عبد السلام . أ) مواليد 1967 وينحدر من محافظة الحسكة لكنه مقيم في طرطوس، وبحقه 3 نشرات شرطية سابقة بجرم السرقة”.

وأشار المصدر إلى أنه “تم استرداد أحد الأجهزة المسروقة ومبلغ مليونين و 900 ألف ليرة سورية كانوا بحوزته في منزله المستأجر، حيث تم تسليم ثمن الأجهزة إلى صاحبها أصولاً” مضيفاً أنه “تم تقديم المدعو (عبد السلام .أ) إلى القضاء المختص أصولاً”.

يُذكر أنه في الآونة الأخيرة، ألقت الجهات الأمنية في طرطوس القبض على عدد من المجرمين الخطيرين والمطلوبين بجرائم السرقة وتعاطي وترويج المخدرات وانتحال الصفة الأمنية والدعارة في مختلف مناطق المحافظة.

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق