العناوين الرئيسيةمحليات

منها حليب يحتوي ذباب ميت.. رقابة حمص تسجل 43 ضبطا تموينيا

قال مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حمص المهندس رامي اليوسف، لتلفزيون الخبر أن” عناصر المديرية نظموا 43 ضبطا تموينيا بحق عدد من أصحاب الفعاليات التجارية لارتكابهم مخالفات نص عليها المرسوم التشريعي رقم 8 لعام 2021″.

وعن تلك المخالفات، أشار اليوسف أن” أبرزها كان حيازة مادة حليب تحوي ذباب ميت، إضافة لحيازة مادتي الماء الاوكسجيني والزبدة نباتية بقصد استخدامها في غش الأجبان”.

وأضاف “اليوسف” لتلفزيون الخبر أنه “من المخالفات أيضا نقص بالكيل بمقدار ٨ ليبرة في كل ٢٠ ليتر معياري لمادة بنزين بحق محطة محروقات في أم جباب وسرقة واختلاس مادة مازوت النقل بهدف الاتجار بها بحق سرفيس في الكراج الجنوبي”.

وأردف أن “الضبوط شملت مخالفة (تشكيل جماعة) بقصد الإتجار بمادة الخبز التمويني بكمية ١٣٢ ربطة بحق بسطات على طريق الرستن وإنتاج وتعبئة الخبز التمويني كل ربطتين بكيس نايلون واحد بحق مخبز قرية الشتاية إضافة إلى مخالفات تتعلق بالأسعار والفواتير وممارسة مهنة دون ترخيص”.

يذكر أن رقابة حمص ضبطت /4200/ ليتر مازوت عند شركة نقل تقوم بالاتجار بها وكانت الكميات موضوعة ضمن بيدونات وخزانات في ريف حمص الغربي خلال الشهر الجاري.

كما تم ضبط محطة محروقات في مدينة حمص بمخالفة نقص بالكيل بمقدار /1/ ليتر في كل /20/ ليتر معياري لمادة البنزين

عمار ابراهيم_ تلفزيون الخبر_ حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق