العناوين الرئيسيةرياضة

منتخب سوريا للتايكوندو يحقق سبعة ميداليات في بطولة “بيروت الدولية”

حقق منتخب سوريا للتايكوندو ثلاثة فضيات وأربعة برونزيات في افتتاح بطولة بيروت الدولية المفتوحة للتايكواندو والمصنفة “جي 1” من قبل الاتحاد العالمي لفئات الأشبال والشبلات والناشئين والناشئات.

وأحرزت لاعبتنا نبال الدواليبي الفضية الأولى بفوزها على لاعبة لبنان في دور الثمانية وعلى لاعبة فنزويلا في دور الأربعة وخسارتها في النهائي مع لاعبة مصر.

وحقق الفضية الثانية لاعبنا سامي حسن بفوزه على لاعب المنتخب اللبناني في دور الأربعة وخسارته في النهائي أيضا مع لاعب المنتخب المصري .

وجاءت الفضية الثالثة للاعبنا محمد البعلي بعد انسحاب لاعب منتخب لبنان في دور الأربعة وخسارته في النهائي مع لاعب لبناني أيضا.

وعلى صعيد البرونزيات، نال البرونزية الأولى لمنتخبنا عبد الرحمن الجرايحي بعد تغلبه في دور الـ 32 والـ 16 والـ 8 على لاعبي منتخب لبنان على التوالي وخسارته في دور الـ 4 مع نظيره العراقي.

وحصل منتخبنا على البرونزية الثانية عبر حمزة سلامة بعد تغلبه في دور ثمن النهائي وربع النهائي على لاعبي لبنان تواليا، وخسارته في دور الـنصف نهائي مع لاعب الفريق المصري.

ونالت جنى صيداوي البرونزية الثالثة بعد تغلبها على لاعبة الفريق اللبناني في دور الثمانية، وخسارتها في دور نصف النهائي مع لاعبة مصر، فيما حصدت روز ابراهيم الميدالية الرابعة، بعد تغلبها على لاعبة لبنان في دور الـربع نهائي وخسارتها مع لاعبة لبنان في دور الأربعة.

يذكر أن البطولة تقام في ملعب نهاد نوفل بمشاركة لاعبين ولاعبات من دول القارات الست، وتندرج ضمن بطولة الـ “جي 1″، المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي ستقام في طوكيو العام القادم، من خلال حصد النقاط المؤهلة للأولمبياد عبر مراحلها المختلفة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق