العناوين الرئيسيةرياضة

منتخبنا الوطني بكرة السلة يواجه الأردن بافتتاح مشاركته ببطولتها الدولية

يفتتح منتخبنا الوطني بكرة السلة الإثنين مشاركته في بطولة الأردن الدولية، بلقاء يجمعه بالمستضيف الأردني، في إطار استعداداته للتصفيات الآسيوية.

ويشارك في البطولة منتخبنا الوطني برفقة العراق ولبنان والبحرين، إضافة إلى الأردن المستضيف، حيث يخوض منتخبنا مواجهته الأولى في السابعة مساء في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

ويسعى منتخبنا من خلال المشاركة، للتجهيز للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، والتي تضم منتخبنا إضافة لإيران وقطر والسعودية، حيث ستنطلق منافساتها في 25 شباط.

وبين مدرب المنتخب هادي درويش خلال مؤتمر صحفي عقده في دمشق أن المنتخب وصل لمرحلة متقدمة من الإعداد والتحضير، حيث انتقى اللاعبين الذين سيمثلون المنتخب خلال النافذة الأولى للتصفيات، بحسب الصفات البدنية والفنية والشخصية.

وذكر “درويش” أن المنتخب سيشارك بدورة الأردن الدولية من دون أي لاعب مجنس بسبب وجود معوقات لم يكشف عنها، مشيرا إلى أن اللاعبان جوني ديب وعامر الساطي سيغيبان عن البطولة بسبب مشكلات وصفها بالإدارية.

وعبر درويش عن تشاؤمه بخصوص نتائج المنتخب في التصفيات القادمة، حيث وصف مجموعتنا بالقوية والصعبة، مشيرا إلى أن المنتخب قد لا يحقق النتائج المرجوة فيها، مطالبا بتكاتف جميع الجهود والوقوف مع المنتخب للوصول إلى نتائج جيدة.

وتشمل قائمة المنتخب المشاركة في البطولة رامي مرجانة وعبد الوهاب الحموي وعمر الشيخ علي وهاني دريبي وطارق الجابي ووائل جليلاتي وجورجي ناظاريان وشريف العش ومجد عربشة ونديم عيسى وانطوني بكر وتوفيق صالح و زكريا الحسين وجميل صدير.

ويلتقي منتخبنا بعد المواجهة الافتتاحية، العراق يوم الثلاثاء الساعة الخامسة مساء، ويواجه يوم الأربعاء القادم لبنان، ويختتم مبارياته بالبطولة يوم الخميس المقبل بلقاء منتخب البحرين.

يذكر أن منتخبنا شارك مؤخراً بدورة دبي الدولية وخسر جميع مبارياته، أمام “مايتي سبورت” الفلبيني ٧٧/٧٢نقطة وأمام “بيروت” اللبناني ٨٨/٧٤ نقطة، وأمام المنتخب الإماراتي ٨٢/٦٦ نقطة وأمام “النجم الرادسي” التونسي ٦٣/٦٢ نقطة.

 

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق