اخبار العالمالعناوين الرئيسية

مقتل نجل مذيعة مصرية بـ ” لعبة الحظ”

لقي كريم هشام لاعب نادي “بتروجيت” المصري للناشئين، ونجل المذيعة المصرية مروة ميمي، مصرعه بطلق ناري، بعد أن شارك بتحد مع أصدقائه، بلعبة الحظ “الروليت الروسي”.

وقتل “هشام”، داخل شقة بحي “الزمالك” غربي العاصمة القاهرة، يوم الجمعة بعد أن أطلق عليه صديقه النار عن طريق الخطأ، لتصيب رأسه وتقتله بالحال.

وتعتمد لعبة “الروليت الروسي” على وضع رصاصة واحدة في المسدس، ثم يقوم الشخص بتدوير الإسطوانة التي يمكن أن تحمل ست رصاصات عدة مرات بحيث لا يعرف ما إذا كانت الرصاصة ستطلق أم لا، ومن ثم يوجه المسدس نحو الهدف.

وذكر التحقيقات بحسب صحيفة “الوطن” المصرية أن “المسافة التي أطلق منها صديق القتيل الرصاصة كانت أقل من نصف متر، وتحفظت الأجهزة الأمنية المتهمين الأربعة وسلاح الجريمة”.

ونعت المذيعة المصرية في شبكة قنوات “النهار” مروة ميمي، ابنها الشاب، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “هجبلك حقك يا ابني على الأذى اللي شوفته من أصحاب الغدر، يا رب قويني على فراقك يا بني”.

يذكر أن آخر حادثة مشابهة كشف عنها وقعت في كانون الثاني 2019 ، في “سانت لويس” بولاية “ميسوري” الأمريكية، حيث كان هناك اثنان من ضباط الشرطة يمارسون اللعبة ذاتها، وخرجت الرصاصة في ثاني جولة من اللعبة باتجاه الضابط “كاتلين أليكس” ما أدى لمقتله.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق