العناوين الرئيسيةحوادث

مقتل شاب في دير الزور والشرطة تكشف التفاصيل

كشف فرع الأمن الجنائي والقسم الشرقي بمدينة ديرالزور عن جريمة قتل وقعت في حديقة العمال بمدينة ديرالزور، ضحيتها شاب يبلغ من العمر ١٧ عام نتيجة مشاجرته مع صديقه .

وصرح قائد شرطة ديرالزور العميد بلال محمود لتلفزيون الخبر: أنه “منذ ٤ أيام تم ابلاغنا بوجود جثة لشاب متوفى طعناً بأداة حادة في حديقة حي العمال بمدينة ديرالزور”.

Image may contain: 1 person, sitting and indoor

وأضاف “تم إسعاف المغدور إلى مشفى الأسد بديرالزور، ومن خلال الفحص الطبي تبين أنه توفى إثر تعرضه للطعن بالصدر على الجانب الأيسر في منطقة القلب، إضافة لجرح قاطع على الفخذ مما أدى إلى توقف القلب ووفاته على الفور”.

وأوضح قائد الشرطة أنه ” من خلال المتابعة من قبل القسم الشرقي وفرع الأمن الجنائي بدير الزور تبين حصول شجار بين المغدور ( م.ع ) وشخص يدعى ( ع.ع ) أدى إلى وفاة (م.ع)”.

وأضاف “تمكنت دورية من القسم الشرقي من إلقاء القبض على المدعو (ع.ع)، ومن خلال التحقيق معه اعترف بقيامه بقتل المغدور بواسطة سلاح أبيض (خنجر) “.

وتابع ” حصلت مشاجرة بينه وبين المغدور(م.ع) في الشارع قرب جامع عثمان بن عفان أثناء ذهاب الأخير إلى المدرسة على متن دراجته الهوائية والذي كاد أن يتصادم مع المدعو ( ع.ع ) الذي كان يركب دراجة هوائية هو الأخر، مما أدى إلى وقوع شجار بينهما”.

وتابع قائد الشرطة “أقدم المغدور على ضربه بواسطة حجر على رأسه ورميه أرضا، عندها قام المدعو (ع.ع) بإشهار خنجر كان بحوزته وضرب المغدور على فخذه الأيسر وصدره فوقع المغدور أرضا ولاذ القاتل بالفرار”.

وختم قائد الشرطة أنه “تم تنظيم الضبط اللازم للجريمة المذكورة وتقديم المقبوض عليه إلى القضاء أصولاً”.

No photo description available.Image may contain: one or more people and shoes

حلا المشهور – تلفزيون الخبر – دير الزور

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق