العناوين الرئيسيةحوادث

مقتل شاب جراء خلافات عائلية في الحسكة 

في حادثة اقتتال عشائري جديدة في مدينة الحسكة، قتل شاب في العقد الرابع من عمره إثر إطلاق الرصاص عليه من قبل أحد أقربائه صباح الاثنين.

وذكرت مصادر محلية بالحسكة لتلفزيون الخبر أن “الشاب خالد حسن السالم في العقد الرابع من العمر قتل ،صباح الاثنين ،نتيجة إصابته بطلق ناري اثر خلاف مع أحد أبناء عمومته عند الدوار الأخير بحي النشوة الغربية الواقع تحت سيطرة “قسد” بمدينة الحسكة.”

وتابعت المصادر أن ” السبب الرئيسي لعملية القتل هو خلاف بين العائلتين، حدث في وقت سابق، وهما ينتمون لعشيرة واحدة، وتم الصلح بين الطرفين بعد تدخل أبناء العشيرة، إلا أن مشاجرة جديدة حدثت في وقت باكر من صباح الاثنين أدت لمقتل المغدور”.

وكان شاب أصيب بجروح خطيرة، السبت، نتيجة اقتتال عشائري بين عشيرتين في بلدة الحدادية، في ريف الحسكة الجنوب أثر خلاف أشخاص من العشيرتين على قطعة أرض.

وسجلت مدينة الحسكة والمدن الأخرى في المحافظة عدد كبير من جرائم القتل الناتجة عن المشاجرات الجماعية والاقتتال العشائري بسبب انتشار السلاح الكبير خصوصاً بين فئة الشباب والفلتان الأمني الذي تعيشه المحافظة بسبب سيطرة الاحتلاليين الأمريكي والتركي وأعوانهما على مساحات واسعة منها.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق