العناوين الرئيسيةرياضة

مفاجأة مجداوية وعشرة أهداف جيشاوية في ختام الدور الثاني من كأس الجمهورية

استكملت الثلاثاء مباريات الدور الثاني من كأس الجمهورية لكرة القدم، بعد تأجيل قارب الخمسة أشهر.

وشهدت مواجهتا الثلاثاء نتائج ملفتة، إذ انتصر الجيش على خصمة السلمية بنتيجة عريضة، فيما أقصى المجد من الدرجة الأولى منافسه الوثبة وصيف الدوري الممتاز.

ونجح أزرق دمشق المجداوي في الإطاحة بالوثبة في واحدة من مفاجآت الدور الثاني المتعددة، والتي بدأت بخروج حطين المدجج بالنجوم على يد الحرية، وجبلة على يد مورك.

وتفوق المجد على بطل النسخة السابقة من الكأس بهدفين لهدف، سجلهما كنان نعمة وبشار أبو خشريف، بينما سجل للوثبة خطاب مشلب، ليحصل المجد على دفعة معنوية هامة قبل الدور الحاسم والمؤهل للممتاز، بينما واصل الوثبة عروضه السيئة منذ الجولة السادسة من إياب الدوري.

وحقق الجيش انتصارا كاسحا على السلمية، بنتيجة ثقيلة بلغت 10 أهداف نظيفة، سجل ست منها في الشوط الأول، وأربعة في الثاني.

وتناوب على تسجيل الأهداف العشر كل من محمد الواكد 5 اهداف، علي خليل هدفين، وكل من ورد السلامة وقصي حبيب وحسام بوادقجي هدف واحد.

واكتمل بذلك عقد الفرق المتأهلة للدور الثالث، والذي يشارك فيه عشرة أندية من الدرجة الممتازة، وستة من باقي الدرجات.

وتنطلق مواجهات الدور الثالث بعد أسبوعين، بتاريخ 8 تموز، حيث ستقام المنافسات بين المرحلتين العاشرة والحادية عشر من إياب الدوري الممتاز.

يذكر أن مواجهات الدور القادم ستكون من مرحلة واحدة وتجمع كل من الكرامة مع المجد، الجيش مع تشرين، الإتحاد مع الطليعة، النواعير مع الساحل، الوحدة مع المخرم، الفتوة مع الجهاد، مورك مع مصفاة بانياس، والشرطة مع الحرية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">