العناوين الرئيسيةرياضة

معلول يدعو البحر والسلامة إلى بعثة منتخبنا الوطني في دبي

وجّه المدير الفني لمنتخبنا الوطني بكرة القدم، نبيل معلول، الدعوة للاعبين محمود البحر وورد السلامة، استعدادا لاستئناف منافسات المجموعة الأولى من تصفيات آسيا المزدوجة، لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

وأعلن الاتحاد على صفحته الرسمية في “فيسبوك” أن “دعوة ورد السلامة ومحمود البحر لقائمة لاعبي المنتخب مجدداً بعد الإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين والتسهيلات الصحية وإجراءات السفر المريحة التي توفرت بعد إلغاء إقامة المباريات في الصين ونقلها إلى دبي”.

وتابع البيان “ليكونوا ضمن صفوف نسور قاسيون خلال المباريات المتبقية من منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الآسيومونديالية”.

وكان معلول استبعد هداف الدوري السوري محمود البحر من قائمة المنتخب النهائية مبررا ذلك بأن لديه 4 مهاجمين في القائمة قبل أن يتعرض عمر السومة وعبد الرحمن بركات للإصابة والاستبعاد من المعسكر .

وتعرض منتخبنا لعدة ضربات موجعة، تمثلت بإصابة أحمد الصالح وماهر دعبول وعبد الله الشامي بالإضافة للسومة وبركات.

من جهة أخرى أعلن اتحاد كرة القدم المقترح الأولي لموعد مباريات منتخبنا الوطني الأول في التجمع الذي سيقام في دبي استكمالاً لمباريات التصفيات الآسيوية عن المجموعة الأولى.

وأوضح أنه تمت الموافقة على المقترح بعد الرؤية الفنية للمدير الفني لمنتخبنا وهو كالتالي: سوريا × المالديف ( الجمعة ٤_٦_٢٠٢١) وسوريا × غوام (الإثنين ٧_٦_٢٠٢١) وسوريا ×الصين (الثلاثاء ١٥_٦_٢٠٢١).

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق