العناوين الرئيسيةرياضة

مصدر يكشف لتلفزيون الخبر تفاصيل حول تشكيل إدارة نادي حطين

كشف مصدر مطلع على عملية تشكيل مجلس إدارة نادي حطين، لتلفزيون الخبر، عن تفاصيل تتعلق بمصير ولادة إدارة جديدة لحطين.

وقال المصدر (الذي فضل عدم ذكر اسمه): “حاليا هنالك لائحتان مقدمتان للجنة التنفيذية باللاذقية، للعمل كمجلس إدارة للنادي، بانتظار أن تبصر إحداهما النور كإدارة رسمية قريبا”.

وتابع المصدر: “حظوظ إحدى تلك اللوائح متقدمة عن الأخرى التي شهدت انسحابات عديدة أضعفت حظوظها، والإدارة ذات الحظوظ الأقوى، شهدت انضمام شخص مقرب من الشركة الراعية لها”.

وأضاف المصدر: “يعمل رئيس اللائحة ذات الحظوظ الوفيرة، برفقة العضو المنضم، على التواصل مع الشركة الراعية للحصول على جواب شاف، حول مصير وشكل الدعم الذي قد يقدم لنادي حطين، وفيما إذا سيكون حاضرا أم لا”.

وتابع المصدر: “حتى الآن، لم تحسم الشركة قرارها، بخصوص تمديد الدعم، وماهيته، وقد يتضح الأمر بين السبت والأحد، خاصة وأن نهار الاثنين سيكون آخر مهلة للراغبين بالتقديم والترشيح لدخول إدارة حطين”.

وأكمل المصدر: “اللائحة ذات الحظوظ الأقوى قد تبقى وقد تسحب ترشيحها، ونسب الاحتمالين متساوية 50 % ب 50 %، وفي حال قررت البقاء، ووفقا للمعطيات الراهنة، سنكون أمام قرار رسمي بتعيين إدارة لنادي حطين يوم الثلاثاء”.

وتابع المصدر: “ترغب اللائحة المذكورة بالحصول على موافقة نجم حطين عارف الآغا، ليكون مدير كرة القدم في نادي حطين، أو مسؤولا عن الفئات العمرية، وهي بانتظار جواب منه، بعد أن استقر الطرفان على أن لا يكون عضوا في مجلس الإدارة”.

واستكمل المصدر: “مرشحو اللائحة جاهزون للانسحاب لصالح أي إدارة ثالثة تتعهد أمام الجمهور بتأمين المال اللازم لبناء فريق قوي عن طريق الشركة الراعية، وهم مستعدون بدعم تلك الإدارة، التي يحكى عن تشكيلها، بمبلغ مادي جيد”.

وختم المصدر: “المرشحون ينتظرون جوابا من الشركة الراعية، لتحديد أي استراتيجية سيسيرون عليها، ومقدار المبالغ التي سيتعهد المرشحون بتقديمها، ونوعية اللاعبين والمدربين الذين سيتم التواصل معهم”.

يذكر أن رئيس نادي حطين السابق خالد طويل كان تقدم باستقالته من رئاسة مجلس إدارة النادي، أواخر أيار الفائت، لتتسلم لاحقا لجنة تسيير أمور يرأسها نضال يعقوب، زمام النادي.

أحمد نحلوس_تلفزيون الخبر

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق