العناوين الرئيسيةحوادث

مشاجرة بين خمسة شبان أدت إلى مقتل أحدهم طعناً بأداة حادة في دير الزور

لقي شاب في مدينة دير الزور مصرعه نتيجة طعنه بسكين في صدره خلال مشاجرة بين خمسة شبان في منطقة دوار حمود العبد مساء الثلاثاء.

وقال قائد شرطة ديرالزور العميد بلال محمود لتلفزيون الخبر :”تم إبلاغنا من قبل المشفى العسكري بحدوث جريمة قتل كونه تم نقل المغدور المدعو (ي.أ) إلى المشفى في تمام الساعة الثامنة مساءً من يوم الثلاثاء متوفياً إثر إصابته بطعنة في الصدر بأداة حادة نتيجة مشاجرة وقعت بينه وبين أشخاص مجهولين أدت إلى وفاته على الفور “.

وتابع قائد الشرطة “تمكنت الدورية من إلقاء القبض على أحد المشتبه بهم المدعو (ع.أ) كان مختبأ بالقرب من جدار المشفى العسكري ولوحظ عليه آثار جروح على رقبته، كما تم العثور بحوزته على سكين كباس، ومن خلال التحقيق الفوري معه اعترف أنها نتيجة مشاجرته مع المتوفي، كما اعترف باشتراكه بالمشاجرة مع أشخاص مجهولين”.

وأضاف قائد الشرطة “قمنا خلال التحقيق بعرض صور لأشخاص مشتبه بهم للمدعو (ع.أ) ومن خلالها تمكنّا من تحديد أحد الأشخاص المشاركين في الجريمة.”

وتابع قائد الشرطة “على الفور توجهت دوريتنا إلى منزل المشارك بالجريمة المدعو (أ.أ)، وتم إلقاء القبض عليه، وبعد اعترافه بالأشخاص المشاركين معه في المشاجرة وهم (ز.أ)و “أ.ب” والتي تطورت إلى العراك بالأيدي ومن ثم شهر المدعو (ز.أ) خنجره وطعن المغدور (ي) في صدره ولاذ بالفرار”.

وأضاف بناء على اعترافاته “تم تشكيل دوريات متابعة من قيادة شرطة ديرالزور وفرع الأمن الجنائي وتمكنوا من القبض على المجرم (ز.أ) وإلقاء القبض عليه خلال أربعة ساعات من البحث المتواصل”.

ومن خلال التحقيق اعترف(ز.أ) أنه من قتل المغدور (ي.أ) إثر مشاجرة حدثت بينهما مساء يوم الثلاثاء أدت إلى وفاته على الفور”.

No photo description available.حلا المشهور- تلفزيون الخبر- ديرالزور

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق