العناوين الرئيسيةرياضة

مسؤول كروي يكشف عبر تلفزيون الخبر موعد معسكر منتخب سوريا القادم

كشف طلال بركات، عضو الاتحاد العربي السوري لكرة القدم، عبر تلفزيون الخبر، عن موعد المعسكر القادم لمنتخب سوريا الأول.

وقال بركات إن: “المدرب التونسي نبيل معلول سيستدعي مجموعة من اللاعبين المحليين من الدوري السوري، لمعسكر تحضيري في سوريا، يبدأ من الجمعة 14 أيار الحالي”.

وأضاف بركات: “المعسكر سيكون حصرا للاعبين الناشطين في فرق الدوري المحلي، باستثناء لاعبي تشرين والوحدة، اللذين يستعدون مع الناديين للمشاركة الآسيوية، أواخر أيار”.

وأكمل بركات: “المدرب نبيل معلول سيصل لسوريا قريبا، وقبل انطلاق المعسكر التحضيري، الذي سيقام استعدادا للتصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، المقررة الشهر القادم”.

وأوضح بركات أن: “كل ما ينشر على صفحات مواقع التواصل، حول أسماء الكوادر الفنية لمنتخبات الفئات العمرية، تبقى مجرد أقاويل حتى الآن”.

وتابع بركات :”خلال أيام سنعلن عن الكوادر الفنية لمنتخبات الناشئين، الشباب، والأولمبي، وعندها يمكن للمتابعين، التثبت من صحة الأسماء المسربة من عدمها”.

وكانت تداولت صفحات رياضية، أن رأفت محمد سيكون مدربا للمنتخب الأولمبي، وأنس مخلوف للشباب، ومهند الفقير للناشئين.

ولفت بركات إلى أن: “تتويج تشرين بدرع الدوري، سيتم عبر احتفال سيقام بعد نهاية لقاء تشرين والكرامة بحمص، في الجولة الأخيرة من الدوري، الأسبوع القادم”.

وختم بركات: “دوري الموسم القادم سينطلق يوم 20 آب 2021، حسب الرزنامة المعتمدة رسميا في اتحاد كرة القدم”.

يذكر أن منتخب سوريا يحتاج لانتصار وحيد في مبارياته الثلاث المتبقية في حزيران، أمام المالديف، غوام، والصين، في الدور الثاني من تصفيات كأس العالم، لضمان تأهله للدور الحاسم.

أحمد نحلوس_تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق