العناوين الرئيسيةرياضة

مسؤول في تنفيذية اللاذقية يكشف لتلفزيون الخبر أسماء الإدارة المقترحة لنادي حطين

كشف عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام في اللاذقية، ورئيس لجنة تسيير أمور نادي حطين، نضال يعقوب، أن: “اللجنة التنفيذية رفعت لائحة من 7 أشخاص كمرشحين للعمل كإدارة لنادي حطين”.

وقال يعقوب لتلفزيون الخبر: “اللائحة التي رفعناها للجهات المعنية ضمت كلا من هشام عجان رئيسا، وعضوية كل من منذر فواخرجي، ماهر قرة محمد، مهيار متوج، جورج حداد، زياد حسون، وعمار بدوية”.

وسبق لعجان أن شغل منصب عضوية الإدارة بنادي حطين سابقا، إضافة لعمله كحكم كرة طائرة سابق، ورئيس دائرة الرياضة في مديرية التربية باللاذقية.

ومثل منذر فواخرجي وماهر قره محمد فريق حطين الكروي في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، فيما سبق أن لعب الدكتور مهيار متوج في فريق رجال السلة بالنادي.

وأضاف يعقوب: “رفعنا اللائحة المقترحة، للمكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام، ولمكتب الشباب والرياضة بفرع الحزب، بانتظار الحصول على الموافقات اللازمة، لتعيين اللائحة كإدارة للنادي”.

وتوقع يعقوب أن “يصدر قرار عن مكتب الشباب والمكتب التنفيذي، في اليومين المقبلين، وبحال صدر قرار رسمي بتكليف اللائحة المذكورة بإدارة النادي، نقوم كلجنة تسيير أمور بتسليم المهام للإدارة الجديدة”.

وأكمل يعقوب: “اللائحة المتقدمة هي الوحيدة التي رشحت نفسها بشكل رسمي للعمل كإدارة، واستمرت حتى آخر يوم من مهلة التقديم الاثنين الفائت، بعد انسحاب اللائحة الثانية يوم الأحد الفائت، واللجنة التنفيذية ليس لديها أي ملاحظة سلبية على لائحة الاستاذ هشام عجان”.

وأضاف يعقوب: “ناقشنا رئيس اللائحة هشام عجان حول قدرة الإدارة على التعامل مع الأعباء المادية اللازمة لنادي حطين، ووعدنا أن لديه آلية خاصة به، لم يكشف عنها، لتأمين الدعم، والإنفاق على متطلبات النادي”.

واستكمل يعقوب: “الأستاذ هشام عجان بما يمتلك من خبرة إدارية، لا يتكلم من فراغ، وواضح ان لديه خطة في ذهنه، يسعى لتطبيقها، وأتمنى له كل النجاح، وهو يتحمل مسؤولية ما تعهد به، إن أصبح رئيسا للنادي، بصفته آمر الصرف الذي يتمتع بالاستقلالية”.

وقال يعقوب: “خلال فترة عملنا كلجنة تسيير أمور، جمعنا حوالي 40 لاعب من الشبان أبناء النادي لكي يتمرنوا كفريق رجال، مع تأمين مستلزمات التدريب والتنقل إلى الملعب التدريبي، على نفقتنا الخاصة”.

واستكمل يعقوب: “عملنا على تأمين لباس لمدرسة السلة، بالتعاون مع بعض المتبرعين، إضافة لتواصلنا مع كوادر النادي لتشكيل إدارة جديدة”.

وختم يعقوب: “أتمنى من جميع كوادر حطين، وجمهوره، الوقوف مع الإدارة بحال تعيينها رسميا، سواء اتفقوا أم اختلفوا معها، فحطين لم يعد يحتمل الانقسامات والمشاكل، مع الصبر عليها، وعدم انتظار نتائج سريعة، لأنها ستنطلق في عملها من تحت الصفر”.

يذكر أن إدارة نادي حطين السابقة كانت تقدمت باستقالتها أواخر أيار الفائت، بعد موسم شهد إنفاقا ماليا كبيرا على فريق رجال كرة القدم، لكنه خرج لاحقا خالي الوفاض، مكتفيا بوصافة الكأس.

 

أحمد نحلوس_تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق