العناوين الرئيسيةمحليات

مدير مستشفى تشرين الجامعي يوضح حقيقة “وجبة العشاء” المثيرة للجدل

تداول ناشطون وصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي صورة قيل إنها لوجبة العشاء في مستشفى تشرين الجامعي باللاذقية وهي عبارة عن ملعقة لبنة واحدة فقط.

بدوره، نفى مدير مستشفى تشرين الجامعي باللاذقية الدكتور لؤي نداف صحة هذه الصورة، وقال خلال اتصال هاتفي مع تلفزيون الخبر “هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق وهو تجني على المستشفى و إساءة لها”.

وتابع مدير المستشفى “وجبة العشاء كانت كفتة دجاج مع اللبن ومخلل مشكل بالإضافة لوجود لبنة وحمص في حال عدم كفاية الوجبة الرئيسية، حتى أن بعض الأطباء اخذو أكثر من وجبة”.

وأضاف “يوجد برنامج لكل أيام الأسبوع موضوع للعاملين ولأطباء الدرسات والمناوبين ومتفق عليه مع لجنة مشكلة من أطباء الدرسات العليا تتابع المطعم والمطبخ وتشرف على الوجبات في المستشفى”.

وأوضح الدكتور نداف أن هناك يوميا ٤٥٠٠ وجبة يوميا موزعة على ثلاث فترات (١٥٠٠ على الإفطار و ١٥٠٠الغداء و١٥٠٠العشاء ) و أي شخص يطلب طعام يعطى حتى لو لم يكن اسمه في الجداول، وأي طالب أو طبيب أو عامل إذا طلب أكثر من وجبة يعطى، ونحن لا نترك أي عامل في المشفى من دون طعام.

ودعا مدير مستشفى تشرين من قام بنشر الصورة إلى زيارة المستشفى والتأكد بنفسه، وقال ” لدينا كاميرات للمراقبة في المطعم وأية إساءة موجودة يحقق فيها والمسيء يعاقب”.

زياد سعيد – تلفزيون الخبر – اللاذقية

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق