العناوين الرئيسيةمحليات

مدير السورية للتجارة: معمل الزيت معطل.. والمواد التموينية لشهري أيار وحزيران بعد أسبوعين

أفاد المدير العام للمؤسسة السورية للتجارة أحمد نجم بأن موضوع السلل الغذائية الخاصة بشهر رمضان لم ينفَ بشكل قاطع، معلناً عن البدء بتوزيع مخصصات المواطنين من المواد المدعومة عبر البطاقة الذكية مع بداية الشهر الخامس.

ورداً على الاستفسارات التي طرحها المواطنون حول مخصصاتهم من مادة زيت القلي بحكم أن المادة غير موجودة في صالات السورية للتجارة، قال نجم “إن معمل الزيت مازال متوقفا عن العمل ونتواصل مع القائمين عليه بشكل يومي والإجراءات قائمة لإعادته إلى الخدمة”.

وحول ما تم تداوله بأنه لن يكون هناك سلل غذائية خاصة بشهر رمضان على غرار العام الماضي، أوضح نجم أن كل عام تكون هناك إجراءات وخطط خاصة برمضان، والأمر وارد هذا العام ولكن حسب الوضع”.

وبالنسبة لمخصصات المواطنين من المواد المدعومة عبر البطاقة الذكية، أشار نجم إلى أنه ومع بداية الشهر المقبل 1/5 سيبدأ توزيع مخصصات شهر أيار وحزيران معاً.

يذكر أن مجلس الوزراء وافق على مقترح وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك بتسليم المواطنين مخصصاتهم من المواد المدعومة عبر بطاقة الخدمات الإلكترونية دفعة واحدة عن شهرين، اعتباراً من الشهر القادم بهدف تخفيف الازدحام على صالات السورية للتجارة وذلك تطبيقاً للإجراءات الاحترازية المتخذة للتصدي لوباء كورونا.

غنوة المنجد – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق