العناوين الرئيسيةمحليات

مجموعة من قرى تلكلخ بريف حمص يشتكون عدم استلامهم مازوت التدفئة

اشتكى مجموعة من سكان قرى خربة الجباب، و باروحة، و تل الصفا، و حي عين الخضرا بتلكلخ, في ريف حمص الغربي عبر تلفزيون الخبر، عدم استلامهم مخصصاتهم من مادة مازوت التدفئة.

و قال المشتكون لتلفزيون الخبر “حتى الآن لم نحصل على مخصصاتنا من مازوت التدفئة أسوة بالقرى المجاورة, بالرغم من كل الشكاوى و المناشدات”.

وأضاف المشتكون “عم نشوف غيرنا بقرى أخرى و بالمدينة عم يستلم 100 ليتر مازوت, و قرانا لم تستلم لماذا هذا التقصير بحقنا ؟ نطالب المعنيين الإسراع في عملية توزيع مازوت التدفئة لان مناطقنا باردة جدا و تلجنا من البرد”.

من جهته قال عضو المكتب التنفيذي لقطاع التجارة و الثروة المعدنية في محافظة حمص المهندس تمام السباعي لتلفزيون الخبر انه “سيتم إرسال صهريج مازوت خلال 48 ساعة إلى قريتي خربة جباب و باروحة من كازية حبابة, لتوزيع مادة مازوت التدفئة”.

وأضاف السباعي “و بالنسبة لحي عين الخضرا في مدينة تلكلخ, سيتم إرسال صهريج مازوت خلال الأيام الأربعة القادمة من كازية سامر الضاني, علما انه تم توزيع المازوت في هذا الحي، لأسر الشهداء و الجرحى و المزارعين”.

و تابع السباعي “أما بالنسبة لقرية تل الصفا التابعة لناحية حديدة تم إرسال صهريج مازوت إلى كازية حديده اليوم الثلاثاء لتوزيع المادة على أهالي القرية”.

و أوضح السباعي أن “عملية توزيع المازوت في مراحلها الأخيرة، و يجري العمل حاليا على سد الثغرات في المناطق التي لم تستلم مخصصاتها من المادة”.

الجدير بالذكر أن عملية توزيع المازوت في محافظة حمص تجازوت نسبة 70% و لكنها تخضع لكيفية و مزاجية خطط لجان

الأحياء في المدينة و لجان المحروقات الفرعية في الريف الأمر الذي اشتكى منه مجموعة كبيرة من المواطنين.

 

تلفزيون الخبر – حمص

مقالات ذات صلة

ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">