محليات

مجلس مدينة حلب يصدر نتائج فرز البراكات في أسواقها الجديدة

أصدر مجلس مدينة حلب جداول بنتائج الاستبيان الذي تقدم به أصحاب البراكات الحاصلين على رخصة إشغال مؤقتة، من أجل نقل براكاتهم إلى الأسواق الجديدة المخصصة.

وأوضح نائب رئيس مجلس مدينة حلب ورئيس اللجنة المكلفة بدراسة إعادة تموضع البراكات أحمد رحماني لتلفزيون الخبر أن النتائج صدرت بواسطة الحاسوب من قبل قسم المعلوماتية في مجلس محافظة حلب، وبتوجيهات من المحافظ ورئيس مجلس المدينة، وفق الأسس والمعايير”.

وبيّن رحماني أنه “على أصحاب البراكات الواردة أسمائهم المبادرة بالسرعة القصوى للحصول على الموقع الجديد لرخصة الإشغال المؤقتة بعد تقديم الثبوتيات التي هي صورة عن الهوية الشخصية، ووثيقة الاستشهاد أو الإصابة أو ذوي الاحتياجات الخاصة، وبراءة ذمة حتى تاريخه”.

وأشار رحماني إلى أن “كافة الساحات والمواقع التي تم تخصيصها مخططة ومرقمة وجاهزة لاستقبال أصحاب البراكات فوراً”.

وأضاف رحماني أن “تاريخ بدء الانتقال إلى المواقع المشار إليها هو يوم الأربعاء 28/6/2017 ولغاية 30/6/2017 وسيصار إلى إزالة كافة الإشغالات التي لم يتم نقلها حتى تاريخه”.

ولفت رحماني إلى أنه “بالنسبة لذوي الشهداء الجدد أو المصابين أو ذوي الاحتياجات الخاصة والذين تقدموا حديثاً بطلبات الحصول على رخص إشغال مؤقتة، فقد تم تخصيص ساحات لهم وسيتم إعلان نتائج تخصيصهم بالمواقع لاحقاّ”.

ونوّه رحماني إلى أن “كل من تقدم باستبيان من المستفيدين من البراكات ولم يرد اسمه في الجداول، مراجعة مجلس مدينة حلب يوم الأحد القادم 2017/7/2 وذلك لاستدراك اسمه”.

يذكر أن الساحات الجديدة التي سيتم نقل البراكات لها هي في مناطق باب جنين وهنانو والأشرفية والحلوانية والأكرمية والحمدانية (جامع رضوان)، و ساحة كراج قرطبة (خلف جامع موسى بن نصير) والأعظمية وبستان القصر وجسر الحج والميسر.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق