العناوين الرئيسيةرياضة

ماهر السيد ينفي لتلفزيون الخبر علمه “بابتعاد خالد زبيدي” عن دعم نادي الوحدة

كشف رئيس نادي الوحدة ماهر السيد لتلفزيون الخبر، أنه لا علم لديه حول الأخبار المتداولة عن ابتعاد رجل الأعمال خالد زبيدي، عن دعم النادي.

وقال السيد: “لا أملك معلومات حول انسحاب الداعم خالد زبيدي من دعم الفريق، واليوم سيتم متابعة الموضوع، للوقوف على أسبابه ونتائجه”.

وتابع السيد: “أنفي ما قاله السيد زبيدي عن وجود تخبط بين أعضاء مجلس الإدارة أو بين مجلس الإدارة والجمهور، والأمور جيدة جدا على هذا الصعيد في النادي البرتقالي”.

وأكد السيد وجود كتلة مالية في نادي الوحدة، تغطي نفقات جميع الألعاب للموسم الحالي، خاصة فريق رجال كرة القدم، سواء بحضور الداعم أو بحال قرر التراجع عن دعم النادي.

وكان رجل الأعمال خالد زبيدي نشر على فيسبوك منشورا قال فيه إنه قرر عدم الاستمرار بدعم الإدارة الحالية لنادي الوحدة، متمثلة برئيسها ماهر السيد، متمنيا لها النجاح.

وتابع زبيدي: “قررت إيقاف الدعم بسبب التخبط الحاصل بين الإدارة وبين الجماهير وبين الإدارة والجماهير، حتى إشعار آخر”.

وظهر زبيدي في حفل تكريمي أقيم في نادي الوحدة، معلنا نيته دعم النادي البرتقالي، بمبالغ كبيرة وصلت للمليار ليرة سورية، مع وجود فكرة حول فتح أبواب الملعب مجانا لجماهير البرتقالي، طيلة الموسم الحالي، في المباريات المقامة على أرضه.

يذكر أن الخميس الفائت كان شهد هزة برتقالية أيضا، حيث غادر مدرب الفريق الكروي بنادي الوحدة ماهر بحري الدكة الفنية للبرتقالي، متوجها لتدريب النجمة اللبناني، قبل أقل من 72 ساعة من لقاء الفريق مع عفرين.

أحمد نحلوس_تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق