محليات

“مارادونا” في مسلسل تلفزيوني على “نتفليكس”

يظهر أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا في مسلسل قصير يعرض على شبكة “نتفليكس” التلفزيونية، في 21 من الشهر الجاري، ويتناول روابط المشجعين المتشددة في الأرجنتين.

وشارك مارادونا على حسابه الرسمي على “إنستغرام”، الإعلان الترويجي للعمل، وفيه يظهر النجم الأرجنتيني وهو يقول: “لقد أخطأت ودفعت الثمن، لكن كثيرين أخطأوا في الوقت الحالي، كرة القدم تدفع الثمن غاليا، كنت أعتقد أن هذا لن يحدث لكنه حدث بالفعل.. لقد تلوثت الكرة”.

وسيحمل المسلسل اسم “بويرتا 7″، وتظهر كلمات الأسطورة مارادونا في أحد مشاهده شبيهة لما قاله في مباراة اعتزاله عام 2001 في ملعب “لا بومبونيرا” الخاص بنادي بوكا جونيور الذي ترعرع فيه مارادونا.

ودعا مارادونا مؤخراً لمقاطعة فيلم وثائقي يروي قصة حياته، بعد وصفه بـ”المحتال”، خلال ملصق ترويجي للفيلم، حيث كتب في الملصق الترويجي للفيلم، مارادونا “المتمرد والبطل والمحتال”، ما أثار غضب أسطورة الكرة من كلمة “محتال”.

يشار إلى أن مارادونا، خلافا لمسيرته كلاعب، لم يحقق نجاحاً كبيراً كمدرب بعدما ودع بطولة كأس العالم عام 2010 مع منتخب الأرجنتين من الدور ربع النهائي بخسارة مدوية أمام ألمانيا 4-0.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">