العناوين الرئيسيةعلوم وتكنولوجيا

“كلوب هاوس” يدخل المرحلة التجريبة عبر نظام “أندرويد”

يستعد تطبيق المناقشات الصوتية “كلوب هاوس” لإطلاق إصدار جديد مخصص لنظام “أندرويد”، بعد النجاح الذي حققه عبر نظام “iOS” الخاص بأجهزة “آبل”.

ونشرت الشركة، مؤخراً، تفاصيل حول أحدث إصدار لها عبر تدوينة، وسلطت الضوء على بعض التغييرات التي تم إدخالها على تطبيق “iOS”.

وكشفت التدوينة أيضاً أنها بدأت بطرح الإصدار التجريبي من تطبيقها لنظام “أندرويد” لعدد قليل من المختبرين، مع خطط لإضافة المزيد من مستخدمي أندرويد خلال الأسابيع المقبلة.

ويعني هذا أن التطبيق حالياً في الإصدار التجريبي المغلق، لذا لا يمكنك الاشتراك لتجربته الآن.

ويأتي إعلان “كلوب هاوس” في وقت اشتدت فيه المنافسة على سوق خدمات المناقشات الصوتية، حيث ظهر العديد من المنافسين أمامه على نظام “أندرويد”، حيث أطلقت “تويتر” خدمة مشابهة تدعى “spaces”، نيسان الماضي، كذلك أطلقت “تيليغرام” خدمة للمناقشات الصوتية “فويس شات”.

كما أطلقت منصة “فيسبوك” العديد من الخدمات الصوتية المميزة، وكان من ضمنها نسخة من خدمتها “Rooms” للمحادثات الجماعية، بحيث تعتمد على الصوت فقط، بمزايا تجعلها منافساً قوياً لـ”كلوب هاوس”، خاصة أن تلك الميزة متوفرة لمستخدمي “فيسبوك” و”ماسنجر” على حد سواء.

وتبعاً لذلك، فمن المنطقي أن تقوم الشركة بإصدار تطبيق لنظام “أندرويد” في أقرب وقت ممكن، أو قد تفقد جزءاً كبيراً من قاعدة مستخدميها المحتملين.

يذكر أن التطبيق المخصص لنظام “iOS” فقط أحدث ضجة كبيرة بعد إطلاقه، في شهر آذار من العام الماضي، لأنه يحتوي على نظام الدعوة لجعل الناس يشعرون بالخصوصية ونمط جديد من التفاعل الصوتي في الوقت الفعلي دون ميزات التسجيل.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق