العناوين الرئيسيةرياضة

كردغلي: مدرب محلّي سيتولّى الإشراف على منتخب سوريا خلفاً لمعلول

قال رئيس لجنة المنتخبات الوطنية عبد القادر كردغلي لوكالة “فرانس برس” إن مدرب محلي سيتولّى الإشراف على منتخب سوريا لكرة القدم بدلاً من التونسي المستقيل نبيل معلول.

وجاء تصريح كردغلي بعد اجتماع موسّع لاتحاد الكرة دام نحو أربع ساعات تم خلاله مناقشة عدة أمور، من بينها إعلان معلول استقالته من تدريب المنتخب لعدم نيله مستحقاته، علماً أنه “لم تصل أي استقالة رسمية من معلول لاتحاد الكرة” وفق تصريح الأمين العام للاتحاد إبراهيم أبا زيد.

وعن هوية المدرب الجديد، قال كردغلي “هو مدرب محلي من أحد ثلاثة مدربين موجودين حاليا في الأردن” في إشارة منه إلى نزار محروس الذي سبق له تدريب منتخب سوريا الأول وحسام السيد مدرب الفيصلي الحالي والذي سبق له أيضا تدريب منتخب سوريا الأول، وعماد خانكان الذي سبق له تدريب المنتخب الاولمبي السوري.

وكان معلول قال إنه قدم استقالته رسمياً ولم تكن وليدة اللحظة وأنه كان حراً من أي ارتباط مع اتحاد الكرة منذ شهر نيسان الماضي.

وبالرغم من صدارة سوريا لمجموعتها وتأهلها إلى نهائيات كأس آسيا وإلى الدور الثالث الحاسم للتأهل إلى كأس العالم FIFA قطر 2022™ إلا أن رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا انتقد مستوى المنتخب وطالب معلول بالاستقالة لأنه “لم يقدم أي إضافة للمنتخب”.

وكان معلول استلم تدريب منتخب سوريا خلفاً للمدرب فجر إبراهيم الذي حقق خمسة انتصارات متتالية في التصفيات المزدوجة وترك لمعلول استكمال التصفيات في المباريات المتبقية أمام المالديف وغوام والصين.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى