العناوين الرئيسيةرياضة

كثاني صفقاته.. كامل كواية ينضم لصفوف تشرين

حسم نادي تشرين صفقة تعاقده مع مهاجم الشرطة الواعد كامل كواية، على سبيل الإعارة ولمدة موسم واحد.

ونقل موقع صحيفة “الوطن” شبه الرسمية، أن “اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً، بات على كشوف تشرين، ليشكل إضافة للفريق الكروي الذي يستعد للمشاركة الاسيوية العام القادم”.

وكان الكواية على رادار الوحدة كما ذكر رئيس النادي ماهر السيد في تصريح سابق للصحيفة، حيث كانت النية تتجه لإعارة الوحدة فريق الشرطة أكثر من لاعب نظير الظفر بخدمات الكواية.

ولم تكتمل المحادثات الوحداوية مع رئيس الاتحاد الرياضي السوري للشرطة، العميد حاتم الغايب، الذي يشغل منصب رئيس اتحاد كرة القدم أيضاً، لتتحول وجهة اللاعب باتجاه تشرين.

ونجح الكواية الموسم الفائت، بتسجيل تسعة أهداف لصالح فريقه الشرطة، كما قدم أداء طيباً برفقة منتخبنا الأولمبي في كأس آسيا مطلع العام الحالي.

وبرزت موهبة الكواية في كأس العالم للناشئين 2015، وفرض نفسه لاعباً في رجال الشرطة منذ العام 2016، حيث نجح “ذئاب العاصمة” بالاحتفاظ بخدماته طيلة المواسم السابقة، رغم العروض المتكررة من الأندية لضمه.

وبات بذلك الكواية ثاني صفقات تشرين الجديدة، رفقة ياسر شاهين، مدافع الكرامة السابق، في حين ما يزال البحارة يبحثون عن تدعيم خط وسطهم، إما بالتجديد لخالد مبيض، أو ضم ماهر دعبول.

يذكر أن تشرين سعى جاهداً لضم كامل كواية لصفوفه، لتعويض غياب نجم خط المقدمة في الفريق، باسل مصطفى، والذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي، بلقاء حطين الأخير، ما سيبعده عن الملاعب حتى العام 2021.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">