العناوين الرئيسيةرياضة

في سوق الانتقالات الصيفي.. الكرامة يبدأ العمل والهجرة للدوري البحريني مستمرة

دخل نادي الكرامة رسميا سوق الانتقالات الصيفية في سوريا، بعد إعلانه عن تجديد تعاقده، وضمه، لعدة لاعبين، يوم الأربعاء.

وسجل الكرامة أول صفقتي انتقال له في سوق الانتقالات الصيفية، بعد ساعات من إعلانه تجديد عقد ثلاثة من ركائز الفريق الأساسية.

وضم الكرامة كل من عبد الملك عنيزان، وأحمد الشمالي، القادمين من وصيف بطل الكأس حطين، في أولى صفقات المدرب الواعد لنسور حمص، فراس الخطيب.

وسيلتحق ثنائي حطين، بكل من تامر حاج محمد، عمرو جنيات، شادي الحموي، أبناء نادي الكرامة، اللذين جددوا تعاقدهم يوم الأربعاء، مع وصيف آسيا 2006.

وسبق لعنيزان أن مثّل أندية مورك، الطليعة، الجيش، “مسيمير” القطري، وحطين، فيما لعب الشمالي في جبلة وحطين، قبل توقيعه مع نادي الكرامة.

وعلى الصعيد الخارجي، التحق أسامة أومري بركب اللاعبين السوريين المتجهين للدوري البحريني، بعد تعاقده مع “الحد” قادما من الوحدة الدمشقي، بحسب صحيفة “الأيام” البحرينية.

وذكرت “صفحة الدوري السوري الممتاز”، إن أحمد الأشقر، متوسط منتخب سوريا وحطين، وقّع أيضا برفقة أومري، مع نادي “الحد” البحريني.

وسيلتحق اللاعبان السوريان بزملائهم السوريين محمد فارس، ثائر كروما، محمود البحر، إسراء حموية، فارس أرناؤوط، وعبد الرحمن بركات، والمدرب هيثم جطل، الناشطين في الدوري البحريني.

يذكر أن نادي حطين يتصدر الأندية التي خسرت لاعبيها حتى الآن في السوق الصيفي، حيث غادره 8 لاعبين، مابين انتقال خارجي وداخلي، فيما كان خسر خلال الموسم، جهود كل من مارديك مارديكيان، وفارس أرناؤوط للاحتراف الخارجي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق