العناوين الرئيسيةرياضة

في أول مباراة له بعد إقالة محمد عقيل..الفيصلي ينتصر برباعية

حقق الفيصلي الأردني، الجمعة، انتصارا ثمينا له في الدوري الأردني، بفوزه برباعية نظيفة على حساب فريق الجزيرة.

وجاء الانتصار الفيصلاوي العريض في أول مباراة للجهاز الفني الجديد، بقيادة محمود حديد، الذي خلف السوري محمد عقيل في الإدارة الفنية للفريق الأول.

وأنهى الفيصلي الشوط الأول متفوقا على خصمه بثلاثية نظيفة، فيما بدى أنها صدمة إيجابية للفريق السماوي، بعد رحيل محمد عقيل، الذي أقيل بعد هزيمة من شباب الأردن، الأسبوع الفائت.

ويحتل الفيصلي المرتبة الرابعة على سلم الترتيب، ب30 نقطة، خلف المتصدر الوحدات بتسع نقاط، قبل 5 جولات من نهاية الدوري الأردني، نسخة موسم 2021.

وكانت دامت مسيرة محمد عقيل مع الفريق الأردني كمدرب أول، أقل من شهر واحد، حيث كان عين في 21 آب الفائت، لينال مصير الإقالة، الإثنين الفائت، بعد الخسارة من شباب الأردن.

وأحدث تعيين العقيل حينها انقساما في الوسط الكروي السوري، بين من راهن على نجاح المدرب الذي خاض تجارب احترافية عديدة كمدرب مساعد لحسام السيد، في انتشال أحد أعرق الفرق الأردنية من أزمته.

في حين ذكر منتقدو تعيين العقيل حينها، أن المدرب يخوض تجربة احترافية هي الأولى له كمدرب أول في الاحتراف الخارجي، مع ناد كبير، وتلك مخاطرة كبرى، بحسب وصفهم.

وبنى المنتقدون أفكارهم كون العقيل كمدرب، لم يترك بصمة نجاح سواء في الاتحاد الحلبي، أو منتخب ناشئي سوريا، التجربتان الوحيدتان له كمدرب أول داخل سوريا.

يذكر أن العقيل نال مصير سلفه السوري حسام السيد، الذي كان مساعدا له في كادره الفني، قبل إقالة السيد، الذي فشل في تأهيل الفريق لربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق