العناوين الرئيسيةطافشين

فريق طلبة سورية بمصر ثانياً في البطولة الخماسية لكرة القدم

أحرز فريق طلبة سورية في مصر المركز الثاني في البطولة الخماسية لكرة القدم للطلاب الوافدين والتي أقيمت على استاد كلية الهندسة في جامعة عين شمس المصرية بمشاركة فرق من اليمن والسودان وفلسطين وأفغانستان وإندونيسيا وموريتانيا وجيبوتي وإريتيريا وميانمار وكازاخستان وتشاد.

واستطاع فريق طلبة سورية الفوز على نظيره اليمني 6-2 وعلى فريق أفغانستان 7-صفر وفي الدور نصف النهائي فاز على منتخب كازاخستان 3-1 وخسر في المباراة النهائية أمام منتخب جيبوتي 3-5 وحصل حارس مرمى فريقنا عبد القادر شحادة على كأس أفضل حارس مرمى في البطولة.

و قال رئيس مكتب النشاط الطلابي بالاتحاد الوطني لطلبة سورية فرع مصر ومدرب الفريق عبد الله الجنيد إن “فريقنا شارك في البطولة بروح رياضية عالية حازت إعجاب الجميع ورفع علم الوطن وأرسل من خلال البطولة رسالة سلام ومحبة” .

وأوضح كابتن الفريق معلا إبراهيم أن الفريق شارك في البطولة رافعاً اسم الوطن أن “الروح الرياضية التي تميز بها فريقنا مستمدة من رسالتنا للعالم بأن سورية أرض السلام والصمود وأن ما يحاك ضدها لن يؤثر عليها بل تنتصر على أعدائها وتستمر رسالتها”.

ومثل فريق طلبة سورية كل من اللاعبين عبد الله الجنيد ومعلا إبراهيم وهاني أشرم وعبد الغني فتوح وأحمد محمد وفاضل شاوي وعبد الرحمن محمد أنيس وعبد القادر شحادة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق